الرياضة المصرية اليوم.. المصرى يبحث عن الوصافة أمام الرجاء.. النصر يستضيف بتروجت بالدورى.. الأهلى يستعد للأسيوطى.. ختام البطولة العربية للسلاح.. ومنافسات ساخنة فى دورى كرة السلة والكرة الطائرةو

الخميس، 15 فبراير 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية اليوم.. المصرى يبحث عن الوصافة أمام الرجاء.. النصر يستضيف بتروجت بالدورى.. الأهلى يستعد للأسيوطى.. ختام البطولة العربية للسلاح.. ومنافسات ساخنة فى دورى كرة السلة والكرة الطائرةو الرياضة المصرية اليوم
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد اليوم الخميس الموافق 15 / 2 / 2018 العديد من الأحداث الرياضية التى نستعرضها فى السطور التالية..

فريق المصرى

فريق المصرى

 

المصرى يبحث عن الوصافة أمام الرجاء

يستضيف اليوم الخميس، نادى المصرى البورسعيدى نظيره الرجاء المطروحى فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الماضى، بسبب خوض الفريق البورسعيدى مباراة أمام جرين بافلوز الزامبى فى الدور الـ64 ببطولة الكونفدرالية، والذى فاز بها برباعية نظيفة، ويحتل المصرى المركز الثالث برصيد 41 نقطة، بينما يقع الرجاء فى المركز السابع عشر برصيد 15 نقطة.

بتروجت

بتروجت

النصر يستضيف بتروحت 

كما يستضيف فريق النصر، نظيره بتروجت على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة 24 ببطولة الدورى، ويتطلع النصر فى الفوز بنقاط المباراة للخروج من دوامة القاع فى البطولة بعد سلسلة من النتائج السلبية وآخرها الخسارة بخمسة أهداف من الأسيوطى مما أصبح الفريق فى المركز الأخير برصيد 14 نقطة، فيما يسعى بتروجت فى مواصلة النتائج الإيجابية مع طارق يحيى رغم الخسارة الأخيرة من وادى دجلة.

فريق الاهلى

فريق الأهلى

 

الأهلى يستعد للأسيوطى

وبالانتقال إلى النادى الأهلى فيخوض الفريق آخر تدريباته، استعدادا لمواجهة الأسيوطى، والمقرر لها غدا الجمعة، بالإضافة إلى إعلان قائمة الـ18، التى سيستعين بها المدير الفنى خلال اللقاء.

وفى الزمالك يخوض الفريق تدريباته ويستأنف الاستعداد لمباراته أمام بتروجت فى إطار الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدورى، والمقرر لها الاثنين المقبل.

منتخب السلاح
منتخب السلاح

ختام البطولة العربية للسلاح

وعلى مستوى الألعاب الأخرى تختتم اليوم الخميس منافسات البطولة العربية للسلاح التى تستضيفها مصر، حيث يشهد اليوم الختامى منافسات فرق تحت 20 سنة فى جميع الأسلحة، وقد شهدت المنافسات سيطرة مصر على ميداليات فردى 17 و20 سنة فضلا عن فرق 17 سنة، يشارك فى هذه البطولة عدد من الدول العربية أبرزها تونس والجزائر والبحرين والإمارات بالإضافة إلى مصر البلد المستضيفة للبطولة.

سلة الاهلى

سلة الأهلى

الأهلى يواجه هليوبوليس فى دورى سوبر كرة السلة 

وفى كرة السلة تنطلق اليوم الدورة المجمعة الثانية لدور التمهيدى من بطولة دورى سوبر كرة السلة رجال، والتى تستمر حتى 17 فبراير الجارى، حيث يلتقى كل من هليوبوليس مع الأهلى، والأولمبى مع الجيش، فى المجموعة الأولى، بينما يواجه طنطا نادى الجزيرة، ومصر للتأمين مع الاتصالات فى المجموعة الثانية، وعلى مستوى المجموعة الثالثة يلتقى سبورتنج مع أكتوبر، والاتحاد السكندرى مع الشمس، وفيما يخص الزمالك فيلتقى مع الترام، وسموحة مع الشرقية فى المجموعة الرابعة.

طائرة الزمالك
طائرة الزمالك

نهائيات دورى الكرة الطائرة 

وفيما يخص الكرة الطائرة، فيلتقى فريق الطائرة بالنادى الأهلى مع نظيره سبورتنج فى إطار الجولة الثانية بالدور الثانى من الدور النهائى لتحديد المراكز من الأول إلى الثامن، كما تشهد الجولة مواجهات بين كل من، الزمالك مع الطيران وسموحة مع 6 أكتوبر وطلائع الجيش مع الاتحاد السكندرى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة