صور.. مدير أمن المنوفية يعقد اجتماعاً للعمد استعدادا لانتخابات الرئاسة

الخميس، 15 فبراير 2018 05:40 م
صور.. مدير أمن المنوفية يعقد اجتماعاً للعمد استعدادا لانتخابات الرئاسة لقاء مدير أمن المنوفية بعمد المحافظة
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، اليوم إجتماعاً لعمد مراكز قويسنا وشبين الكوم وأشمون، والعميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية، فى إطار حرص وزارة الداخلية على التواصل والتعاون والتنسيق المستمر مع القيادات الأمنية والشعبية ورجال الإدارة.

 

استهل مدير الأمن اللقاء بالوقوف دقيقة حدادا على أوراح الشهداء، ثم ألقى كلمة توعوية عن مستجدات الأوضاع الأمنية والعملية الشاملة سيناء 2018 وأثرها على الوضع الأمنى والاحتياطات الأمنية الواجب اتخاذها على مستوى رجال الإدارة.

received_2027303070841003
لقاء مدير أمن المنوفية بعمد مراكز المحافظة

 

كما أثنى مدير الأمن على مجهوداتهم فى حفظ الأمن، والعمل على إنهاء كافة الخصومات وتحديداً التى من شأنها أن تنشئ نزاعات تؤثر على الأمن والسلم وتتطرق إلى الانتخابات الرئاسية وضرورة العمل على حل جميع ما يواجهها من عقبات وتوعية المواطنين وحثهم على أهمية المشاركة الفاعلة لإنجاح هذه العملية بالتنسيق مع الأجهزة المعنية.

 

ووجه مدير الأمن بضرورة حسن معاملة المواطنين وحل جميع مشاكلهم والتعاون والتواصل الدائم مع كافة الأجهزة، وفى نهاية اللقاء تم فتح باب النقاش للتعرف على ما يواجههم من عقبات والعمل على حلها والرد على جميع استفساراتهم.

 

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة