تفاصيل إطلاق نار قرب كمين شرطة بالعدوة . سيارتى دفع رباعى هاجمت الكمين على الطريق الصحراوى الغربى وتعامل الأفراد الكمين معهما دون وقوع إصابات.. مصدر أمنى: ضبط سيارة المشتبه بهم والقبض على قائدها

الجمعة، 16 فبراير 2018 12:04 ص
تفاصيل إطلاق نار قرب كمين شرطة بالعدوة . سيارتى دفع رباعى هاجمت الكمين على الطريق الصحراوى الغربى وتعامل الأفراد الكمين معهما دون وقوع إصابات.. مصدر أمنى: ضبط سيارة المشتبه بهم والقبض على قائدها اللواء ممدوح عبد المنصف مدير أمن المنيا و كمين أمنى
المنيا- حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت مصادر أمنية، أنه سٌمع دوى إطلاق أعيرة نارية بالقرب من كمين أمنى، بالطريق الصحراوى الغربى بزمام مركز العدوة، فى أقصى شمال غربى محافظة المنيا، وتم التحفظ على سيارة يشتبه فى أن مستقليها أطلقوا الرصاص.

وانتقلت قيادات مديرية الأمن لمعرفة الظروف والملابسات وعلى رأسهم اللواء ممدوح عبد المنصف مدير أمن المحافظة، والعميد منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية.

 

اللواء-ممدوح-عبد-المنصف-مدير-أمن-المنيا
اللواء-ممدوح-عبد-المنصف-مدير-أمن-المنيا
 

وقال مصدر مطلع إن مدير الأمن انتقل  إلى مركز العدوة على الطريق الصحراوى الغربى، بعد أن تلقت غرفة العمليات إخطار بإطلاق أعيرة نارية على أفراد الكمين، واضاف المصدر أن تلك المعلومات مازالت معلومات أوليه لحين تصل قوات الأمن إلى مكان البلاغ والتأكد من البلاغ.

وقال مصدر أمنى مطلع، إن سيارتى دفع رباعى هاجمت كمين العدوة على الطريق الصحراوى الغربى، وتعامل أفرد الكمين معهما دون وقوع إصابات، وتمكنت قوات الأمن من ضبط سيارة منهما بداخلها قائدها والقبض عليه.

 

كمين أمنى
كمين أمنى
 

وقد تم الدفع بقوات أمنية لتعزيز الكمين الأمنى.

كما أعلن حالة الطوارئ بالمنطقة، وجرى الدفع بقوات العمليات الخاصة لتمشيط المنطقة وتعقب السيارة الثانية.

وقالت الدكتورة أمنية رجب وكيل وزارة الصحة بالمنيا، إنها حتى الآن لم تتلق أى إخطارات خاصة بوصول أى مصاب إلى أى مستشفى حكومية أو غيرها.

ولفتت، وكيل وزارة الصحة، فى تصريحاتها أنها اتصلت بمرفق الإسعاف وأكد لها عدم وجود أى إخطارات خاصة بهذا الحادث.

 










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سليم

اللهم

اللهم احفظ ابناء هذا البلد و حُماته فى كل مكان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة