اليوم بدء عرض MODA WEEK INTERNATIONAL بمشاركة 3 مصممين عرب.. عمرو البنا: أتمنى تشريف مصر بأمريكا.. لمياء عتروسى: سأقدم خلال الشو مزيجا بين الثقافة التونسية القديمة والحديثة.. والزمورى: سأمزج بين الخوف والسعادة

السبت، 17 فبراير 2018 07:16 م
اليوم بدء عرض MODA WEEK INTERNATIONAL بمشاركة 3 مصممين عرب.. عمرو البنا: أتمنى تشريف مصر بأمريكا.. لمياء عتروسى: سأقدم خلال الشو مزيجا بين الثقافة التونسية القديمة والحديثة.. والزمورى: سأمزج بين الخوف والسعادة عرض الأزياء MODA WEEK INTERNATIONAL
كتبت مى الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقام اليوم عرض الأزياء MODA WEEK INTERNATIONAL المقام فى ولاية نيويورك بأمريكا، ويشارك فى العرض عدد من مصممى الأزياء من مختلف الدول العربية من ضمنهم مصر، كما يشمل العرض مصممين عالميين من أمريكا وأوروبا، فضلًا عن مشاركة مصممين من مختلف الأعمار والدول فى نفس العرض.

ويشمل عرض الأزياء أشكالًا مختلفة مثل haute couture، وهى عروض للفساتين والأقمشة التى تستخدم بكثرة فى بيوت الأزياء المتخصصة فى تصميم السواريه، بالإضافة إلى عروض أزياء لملابس عصرية وكاجول، فضلًا عن مشاركة بعض المصممين العرب والمصرين لتقديم الأزياء التقلدية لبلدانهم.

عمرو البنا

كما يشارك فى العرض المصمم المصرى عمرو البنا بمجموعته الأخيرة "الفراشات السوداء"، كما تشارك المصممة التونسية "لمياء العتروس"، بالإضافة إلى المصممة المغربية أسماء شايرز الزمورى التى ستقدم عددًا من القفاطين المغربية خلال عرضها فى MODA WEEK INTERNATIONAL المقام فى نيويورك، بالإضافة إلى مصممين أوربيين وأمريكان.

عمرو البنا


وصرح المصمم المصرى عمرو البنا بأنه سعيد بمشاركته فى هذا العرض، مضيفًا أنه متخوف من مسئولية تمثيله لمصر فى حدث مثل هذا خاصة أنها أول مرة يشارك فى عرض أزياء فى نيويورك معتبرًا أنها بلد الموضة المقبلة، كما تمنى أن يكون عرض ينال إعجاب الحضور، مؤكدًا أنه سيقوم بعرض مجموعته الأخيرة بعنوان black Butterfly.

لمياء عتروس
لمياء عتروس

وبدورها أعربت مصممة الأزياء التونسية لمياء عتروس لـ"اليوم السابع" عن سعادتها بالمشاركة فى عرض الأزياء MODA WEEK INTERNATIONAL والمقام فى نيويورك، مضيفة أنها جهزت مجموعة تصميمات خاصة لهذا العرض، وهو مجموعة من التصميمات التى تجمع بين الحاضر والماضى، من حيث التطريز والقصات والأقمشة.

وأضافت لمياء أنها حضرت بعض المفاجأت التى ستقدمها للجمهور الأمريكى، والتى تعكس بعض الثقافات التونسية الأصيلة من حيث القفاطين والتصميمات.

اسما
اسماء

ومن ناحيتها أكدت المصممة المغربية أسماء شايرز الزمورى أنها لديها شعور غامر بالسعادة لمشاركتها فى عرض أزياء فى نيويورك وخاصة فى منهاتن، مضيفة أنها فى نفس الوقت ينتابها شعور بالخوف بسبب كون مستوى الموضة فى أمريكا مختلف تمامًا عن الوطن العربى.

أسماء شايرز الزمورى
أسماء شايرز الزمورى

كما أعربت أسماء عن أمنيتها بألا تكون هذه المشاركة هى الوحيدة فى نيويورك، موضحة أن ذلك سيتحدد بعد العرض.

أسماء شايرز الزمورى 2
أسماء شايرز الزمورى

وكشفت الزمورى عن بعض التفاصيل التى ستعرضها خلال MODA WEEK INTERNATIONAL، وهى مجموعة عبارة عن 15 قطعة، استخدمت فيهم الساتان والحرير والتول والفلور والدنتيال وبروكار، فضلًا عن أنهم مرصعين بالأحجار الكريمة، موضحة أن جميعهم مشغولين باليد، ويواكبون خطوط الموضة العالمية، وأوضحت أنها استخدمت الريش أيضًا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة