اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن أفضل لحظات الموسم لنجم ريال مدريد

الإثنين، 19 فبراير 2018 05:15 م
اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن أفضل لحظات الموسم لنجم ريال مدريد رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لفريق ريال مدريد الإسبانى، أفضل لحظاته مع الفريق الملكى فى الموسم الحالى 2017/2018، بعد السلسلة التهديفية التى حققها فى المواجهات الأخيرة بمختلف البطولات.

 

رونالدو يهز شباك بيتيس بالدورى الإسبانى

وسجل رونالدو هدفا فى فوز ريال مدريد المثير على مضيفه ريال بيتيس بنتيجة 5 – 3، مساء أمس الأحد، على ملعب "بينتو فيامارين" ضمن منافسات الجولة 24 من الدورى الإسبانى  "الليجا".

ذكر الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، أن رونالدو نجح فى تسجيل 10 أهداف في المباريات الست الأخيرة مع الفريق الملكى بجميع المسابقات، بمتوسط 1,6 هدفاً في المباراة الواحدة.

احتفال رونالدو
احتفال رونالدو

 

سلسلة رونالدو التهديفية مع ريال مدريد

بدأ رونالدو هذه السلسلة التهديفية فى 21 يناير الماضى، عندما ساهم البرتغالي بثنائية في الفوز على ديبورتيفو لا كورونيا (7-1)، ثم أحرز هدفين أمام فالنسيا فى الدورى الإسبانى، تلاها بـ"هاتريك" أمام ريال سوسيداد.

كما هز رونالدو شباك باريس سان جيرمان الفرنسى، بثنائية، يوم 14 فبراير الجارى، فى ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

 

رونالدو يعادل رقم راؤول مع ريال مدريد

نجح النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، فى معادلة الرقم القياسى لأسطورة ريال مدريد راؤول جونزاليس بعد تسجيله الهدف الرابع للفريق الملكى فى شباك ريال بيتيس.

وعادل رونالدو رقم أسطورة ريال مدريد بالتسجيل فى 264 مباراة مختلفة بقميص الفريق الملكى، وذلك منذ وصوله عام 2009 من فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ورفع رونالدو رصيده التهديفى فى الدورى الإسبانى هذا الموسم إلى 12 هدفا، مع العلم أن النجم الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة يتصدر قائمة الهدافين برصيد 20 هدفا.

رونالدو
رونالدو









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة