اخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 21 / 2 / 2018 الأحمر يواجه مونانا

الأربعاء، 21 فبراير 2018 11:30 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 21 / 2 / 2018 الأحمر يواجه مونانا الأهلى
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الاهلى اليوم الأربعاء الموافق 21 / 2 / 2018، العديد من الأخبار والأحداث المهمة التى يأتى في مقدمتها تحديد منافس الأهلى فى دور الـ 32 بدورى أبطال أفريقيا.

 

الأهلى يواجه مونانا الجابونى فى دور الـ 32 بدورى أبطال أفريقيا

يواجه النادى الأهلى نظيره فريق مونانا الجابونى فى دور الـ 32 من دورى أبطال أفريقيا، بعد تخطى الأخير نظيره فريق رايل كلوب دو كاديوجو من بوركينا فاسو بنتيجة 2 – 1 فى مجموع لقائى الذهاب والإياب.

سيد معوض: مواجهة مونانا صعبة.. والأجواء فى الجابون سيئة

قال سيد معوض، المدرب العام للنادى الأهلى، إن الأجواء فى الجابون سوف تكون صعبة بعض الشىء، وملعب مباراة مونانا الجابونى قد يكون سيئا.

سيد معوض

سيد معوض

خالد مرتجى: الأهلى ينتظر مكاسب عديدة من المشاركة فى "كأس دبى"

أبدى خالد مرتجى، عضو مجلس إدارة النادى الأهلى رئيس بعثة فريق الناشئين مواليد 2005 بالإمارات، تفاؤله الشديد، وسعادته بمشاركة الأهلى فى بطولة الكأس الدولية للناشئين بدبى.

إسلام محارب: لقب أفضل بديل يسعدنى.. ورجعت الأهلى من أجل المونديال

قال إسلام محارب، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، إنه لا يغضب عندما يشارك كبديل، مشيرا إلى أن فريقه 30 لاعبا، ومن المستحيل أن يشارك هذا العدد فى مباراة واحدة.

إسلام محارب

إسلام محارب

الأهلى يدرس إقامة معسكر مغلق فى الإمارات خلال توقف الدورى

تلقى النادى الأهلى عرضاً شفهياً من إحدى شركات التسويق بإقامة معسكر ودى بالإمارات خلال شهر مارس المقبل، وتحديداً خلال الفترة التى سيتوقف فيها الدورى لارتباط المنتخب الأول بمباراتى البرتغال واليونان بسويسرا من 19 حتى 27 مارس المقبل.

7 لاعبين من الأهلى فى سفارة سويسرا.. إعرف السبب

وافق سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، لعدد من لاعبى الفريق بالتواجد بسفارة سويسرا لإنهاء إجراءات الحصول على التأشيرة.

واستجاب عبد الحفيظ لطلب الجهاز الإدارى للمنتخب الوطنى بتواجد سبعة من لاعبى الأهلى فى سفارة سويسرا للخضوع لبصمة العين، وإنهاء بعض الإجراءات الخاصة بالسفر مع معسكر المنتخب المقبل.

ومن المتوقع أن تقع اختيارات الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى على السبعة لاعبين أو الاختيار فيما بينهم للمشاركة فى معسكر سويسرا المقبل، الذى سيخوض خلاله منتخب مصر مباراتى البرتغال واليونان استعداداً لمونديال روسيا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة