سقوط 3 عاطلين بحوزتهم 4 كيلو حشيش و25 كيلو بانجو و4 أسلحة نارية فى دمياط

الأربعاء، 21 فبراير 2018 01:13 م
سقوط 3 عاطلين بحوزتهم 4 كيلو حشيش و25 كيلو بانجو و4 أسلحة نارية فى دمياط مخدرات - أرشيفية
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بميناء دمياط، من ضبط 4 كيلو حشيش و25 كيلو بانجو و4 أسلحة نارية بحوزه ثلاثة عاطلين.
 
كانت معلومات وردت للواء ماهر عبد العزيز مساعد المدير لمنطقة شرق ووسط الدلتا لمكافحة المخدرات، تفيد بترويج 3 عاطلين بدمياط المواد المخدرة الأول بمنطقة شطا بمركز دمياط، والثانى والثالث بقرية أم الرزق بمركز كفر سعد، على نطاق واسع بنظام الجملة ونصف الجملة.
 
وأكدت تحريات العقيد مفيد فوزى صحة المعلومات، وبعرض المعلومات والتحريات على اللواءين أحمد عمر مساعد الوزير لمكافحة المخدرات، واللواء زكريا الغمرى مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، أمرا بتقنين الإجراءات لضبطهم.
 
وبعد استئذان النيابة والتنسيق مع أمن دمياط بقيادة اللواء مجدى أبو العز مدير الأمن، تمكنت قوة من مباحث مركز دمياط من ضبط الأول "صلاح ص ش" 40 عاما عاطل، من شطا مركز دمياط، وبحوزته 4 كيلو من مخدر الحشيش وسلاح آلى وعدد 2 طبنجة.
 
كما تمكنت القوة بالاشتراك مع مباحث كفر سعد، برئاسة الرائد محمد أمين أبو العز رئيس مباحث كفر سعد، من ضبط عاطلين هما "هشام .غ"، و"عبد البارى. أ" من قرية أم الرزق مركز كفر سعد، وبحوزتهما 25 كيلو من نبات البانجو المخدر، وسلاح آلى، وتم تحرير محضرين للمتهمين الثلاثة، وعرضهم على النيابة التى تولت التحقيق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة