إلهام شاهين ومصطفى الفقى ورجاء الجداوى ضيوف حسن راتب بصالون المحور الليلة

الجمعة، 23 فبراير 2018 12:00 م
إلهام شاهين ومصطفى الفقى ورجاء الجداوى ضيوف حسن راتب بصالون المحور الليلة جانب من الصالون
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسن راتب: الشعب المصرى يثق فى قيادة الرئيس السيسى وعبوره بمصر إلى المكانة التى تستحقها

سمير الإسكندرانى يشعل حماس ضيوف صالون المحور بأغنية "يا اللى عاش حبك يعلم"
 

فى أمسية خاصة تحت عنوان "فى حب مصر" يستضيف د.حسن راتب رئيس مجلس أمناء قناة المحور نخبة من المثقفين والسياسيين والإعلاميين والشخصيات العامة وتذاع فى العاشرة مساء اليوم الجمعة عبر شاشة قناة المحور، بمشاركة الدكتور مصطفى الفقى مدير مكتبة الإسكندرية والدكتور مفيد شهاب وزير التعليم العالى والبحث العلمى الأسبق والدكتور محمود أبو النصر وزير التعليم الأسبق والإعلامى محمد فودة وعمرو عزت سلامة أمين عام اتحاد الجامعات العربية والفنانة إلهام شاهين ورجاء الجداوى والمطرب سمير الإسكندرانى والإعلامية بوسى شلبى والكاتبة الصحفية منى رجب ونخبة من الشخصيات العامة والكتاب والصحفيين.

 

أثناء الصالون
أثناء الصالون

 

أثناء كلمة حسن راتب
أثناء كلمة حسن راتب

 

فى ليلة خاصة من الصالون الثقافى للمحور ونحن مقبلون على الانتخابات الرئاسية ودعم كبير من النخبة لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة ولاية ثانية لاستمرار مسيرة الإنجازات.

 

الهام شاهين
إلهام شاهين

 

بوسى شلبى والهام شاهين
بوسى شلبى وإلهام شاهين

 

وأكد حسن راتب فى بداية كلمته أن أعظم أنواع شُعب الحب هو حب الأوطان، وأن الحب هو ثلاث أنواع حب الوجد وحب الفقد والحب.

 

جانب من الصالون
جانب من الصالون

 

رجاء الجداوى
رجاء الجداوى

 

وأضاف راتب أن هناك دعوة صريحة للمجتمع بأكمله حتى نستنهض الهمم حتى نشارك فى الإنتاج والعمل والرأى حتى يكون الحب لوطننا حبا حقيقيا، وأن المصريين على قلب واحد مهما اختلفت المشاعر والآراء والأصل فى الموضوع هو مصلحة الوطن، وأمامنا مشوار طويل والمجتمع يثق فى قيادة الرئيس السيسى وعبوره بمصر إلى المكانة التى تستحقها.

 

سمير الاسكندرانى
سمير الإسكندرانى

 

وأعرب مصطفى الفقى مدير مكتبة الإسكندرية أن مسيرة مصر سوف تمضى إلى نهايتها، وأن الشعب المصرى لن يتراجع عن طريقه، وأن المصريين لديهم من الصلابة والحكمة ما يجعلهم يتحركون فى الاتجاه الصحيح، ومصر عاصية على السقوط، وهذا الوطن لن يقع أبداً، ونحن ندعم مسيرة التنمية التى تحدث على أرض مصر الآن.

 

أثناء كلمة الدكتور حسن راتب
أثناء كلمة الدكتور حسن راتب

 

أثناء مشاركات الحضور
أثناء مشاركات الحضور

 

الدكتور مصطفى الفقى
الدكتور مصطفى الفقى

 

وقالت الفنانة إلهام شاهين إننا دائما نأمل ونتمنى أن تكون بلدنا أعظم، ونحن نسير فى الطريق ولدينا العديد من التحديات ويجب أن نكون لدينا الصراحة الكافية لمواجهة تلك التحديات.

 

السيناريست والاعلامى محمد الغيطى
السيناريست والإعلامى محمد الغيطى

 

الهام شاهين ورجاء الجداوى
إلهام شاهين ورجاء الجداوى

 

بوسى شلبى
بوسى شلبى

 

وأوضح عمرو عزت سلامة أمين عام اتحاد الجامعات العربية وزير التعليم العالى الأسبق أنه على الرغم من التحديات الصعبة خلال الأربعة الأعوام السابقة إلا أن مصر استطاعت بقيادتها أن تبنى خطوات جادة فى التنمية وأن تقوم بإصلاح اقتصادى غر مسبوق.

 

جانب من الصالون
جانب من الصالون

 

حسن راتب متحدثا
حسن راتب متحدثا

 

صالون حسن راتب الثقافى
صالون حسن راتب الثقافى

وأكد مفيد شهاب فى كلمته، داعيا المصريين إلى المشاركة فى العمل والإنتاج والرأى، أن الشعب الذى لا يشارك بنفسه فى طرح قضاياه بموضوعية وجدية مؤيداً أحياناً وناقداً ورافضاً أحياناً أخرى لا يمكن أن يحقق لنفسه الأمن والاستقرار.

 

وأشارت الكاتبة الصحفية منى رجب أن مصر لابد أن تتجه إلى التنوير بأقصى الطرق الممكنة فى جميع المنابر، وما زال أمامنا مشوار طويل.

 

وقالت الفنانة رجاء الجداوى إن مصر أمانة فى رقبة كل مصرى، وليس كل من قال بحب مصر فهو يحبها ومن يحب مصر يشتغل لحسابها وليس لحساب نفسه.

 

وفى الختام قدم المطرب الكبير سمير الإسكندرانى أغنية "يا اللى عاش حبك يعلم".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة