30 دقيقة.. الأهلى يضغط والإنتاج يحافظ على التعادل 1/1

السبت، 24 فبراير 2018 08:39 م
30 دقيقة.. الأهلى يضغط والإنتاج يحافظ على التعادل 1/1 فريق الأهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما زال التعادل 1/1 بين الأهلى وضيفه الإنتاج الحربى يسيطر على مجريات المباراة، وذلك بعد مرور 30 دقيقة من زمن المواجهة التى تجمعهما على استاد القاهرة، ضمن مواجهات الجولة الـ26 لمسابقة الدورى.

 

بدأ الأهلى هذه المواجهة بتشكيل أساسى ضم كل من: محمد الشناوى وأحمد فتحى ومحمد نجيب وأيمن أشرف، وعلى معلول وحسام عاشور وعمرو السولية وجونيور أجاى، وصلاح محسن وأحمد حمودى ووليد أزارو.

 

ويحتل الأهلى حاليا قمة الدورى برصيد 66 نقطة، بينما يأتى الإنتاج فى المركز السادس برصيد 36 نقطة.

 

مع انطلاق المباراة ضغط الأهلى عن طريق الأجناب ويتسلم احمد حمودى كرة يتوغل بها داخل منطقة الجزاء، وسددها داخل شباك الإنتاج لكن الحكم يحتسبها تسللا، ورد الإنتاج بهجمة عنترية عن طريق لاعبه أميدو الذى سدد كرة قوية لكن محمد الشناوى تصدى لها.

 

فى الدقيقة التاسعة طلب أحمد فتحى الحصول على ركلة جزاء بعد أن تمت عرقلته داخل منطقة جزاء الإنتاج الحربى، حين حاول تسلم كرة طولية من جانب زميله حسام عاشور نجم الوسط، وواصل الأحمر ضغطه حتى نجح أحمد حمودى فى إحراز هدف التقدم فى الدقيقة العاشرة من كرة تسلمها من جانب عاشور وأودعها ببراعة فى شباك عامر عامر حارس الضيوف.

 

لم يستسلم الإنتاج حتى حصل على ركلة جزاء فى الدقيقة 12 تصدى لها خالد قمر مهاجم الفريق العسكرى، وأودعها بقوة فى شباك محمد الشناوى لينتزع التعادل لفريقه العسكري.

 

استعاد لاعبو الإنتاج الثقة من جديد بعد هدف التعادل وسيطروا على وسط الملعب لكن دون تأثير إيجابى على المرمى الأحمر، وقام دفاع النادى العسكرى بتشتيت وابعاد محاولات الأهلى المستمرة للتوغل داخل منطقة الجزاء، وحصل الأهلى على فرصة هدف بعد عرضية من معلول قابلها صلاح محسن برأسية داخل منطقة الجزاء، لكن حارس الانتاج أنقذ الموقف وتخرج الكرة لركنية.

وحصل الأهلى على كرة ركنية قابلها أزارو برأسية داخل منطقة الجزاء، وتمر أعلى مرمى الإنتاج، قبل أن يضغط الإنتاج من جديد على المرمى الأحمر مستغلا وجود خلخلة فى الخط الخلفى، لكن غياب التركيز حال دون إحراز هدف التقدم.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة