العين بقيادة حسين الشحات يسعى لإخماد ثورة الشارقة بالدورى الإماراتى

السبت، 24 فبراير 2018 07:00 ص
العين بقيادة حسين الشحات يسعى لإخماد ثورة الشارقة بالدورى الإماراتى حسين الشحات
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق العين بقيادة النجم المصرى حسين الشحات، للحفاظ على سجله الخالى من الهزائم فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الاماراتى عندما يحل ضيفًا على الشارقة فى السادسة والربع مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الـ17.

 

موعد مباراة العين والشارقة فى الدورى الإماراتى

ويأمل العين فى استعادة نغمة الانتصارات التى غابت عن الفريق فى مبارياته الثلاثة الأخيرة، بعدما اكتفى بالتعادل السلبى مع الهلال السعودى والتعادل الإيجابى 1/1 مع الريان القطري ضمن منافسات دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال آسيا، فيما خسر أمام الوحدة بخمسة أهداف مقابل هدف واحد ضمن منافسات بطولة كأس الخليج العربي.

حسين الشحات
حسين الشحات

 

ويعقد العين آماله على النجم المصري حسين الشحات الذى سجل 4 أهداف فى أخر مباراتين بمسابقة الدورى الإماراتى من أجل تحقيق الفوز أمام الشارقة الذى يحتل المركز السابع فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 19 نقطة.

ويدرك العين الذى يعتلى صدارة الدورى الإماراتى برصيد 38 نقطة، متفوقًا بفارق نقطتين على الوحدة صاحب المركز الثانى قبل انطلاق منافسات الجولة الـ 17 أن مهمة تحقيق الفوز على الشارقة لن تكون سهلة، بعدما تمكن الأخير من تحقيق الفوز فى الجولة الماضية على شباب الأهلى دبى، بينما انتهت مباراة الدور الأول التى جمعت بين الفريقين بملعب "هزاع بن زايد" معقل نادي العين بالتعادل الإيجابي 3/3.









الموضوعات المتعلقة

مدرب العين: حسين الشحات لاعب جوكر

الخميس، 22 فبراير 2018 06:45 م

مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة