اخبار برشلونة اليوم عن ازمة الاعلام الكولومبى مع فالفيردى

الأحد، 25 فبراير 2018 05:00 ص
اخبار برشلونة اليوم عن ازمة الاعلام الكولومبى مع فالفيردى يارى مينا مدافع برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنّت وسائل الإعلام الكولومبية هجوماً عنيفاً على أرنستو فالفيردى المدير الفنى لنادى برشلونة الإسبانى بعد استبعاد يارى مينا من قائمة البلوجرانا فى مباراة جيرونا التى أقيمت مساء أمس، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من الليجا على ملعب كامب نو.

 

ووفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية فإن وسائل الإعلام فى كولومبيا صبت غضبها على مدرب برشلونة بسبب استبعاد يارى مينا من قائمة مباراة جيرونا بديلاً لجيرارد بيكيه لإراحته والدفع بتوماس فيرمايلين بعد عودته من الإصابة.

وسائل الإعلام الكولومبية تهاجم فالفيردى مدرب برشلونة
وسائل الإعلام الكولومبية تهاجم فالفيردى مدرب برشلونة

 

وأشارت الصحيفة إلى أن ما يثير استغراب الإعلام الكولومبى هو إصرار فالفيردى على بقاء مينا بمقاعد بدلاء الفريق الكتالونى دائماً، وعدم الدفع به أساسياً والأسباب الرئيسية وراء ذلك، واصفين ما يفعله مدرب برشلونة مع اللاعب بالخطأ الكبير.

واستدعى أرنستو فالفيردى 18 لاعبا لمواجهة جيرونا بالجولة الـ 25 من مسابقة الليجا وغاب عن القائمة كل من يارى مينا، باكو ألكاسير، أندريه جوميز ودينيس سواريز بقرار فنى.

 

وجاء تشكيل برشلونة فى مباراة جيرونا

حراسة المرمى: مارك تيرشتيجن. 
 
الدفاع: سيميدو – جيرارد بيكيه – صامويل أومتيتى – جوردى ألبا.
 
الوسط: إيفان راكيتيتش – فيليب كوتينيو – سيرجيو بوسكيتس.
 
الهجوم: ليونيل ميسى – لويس سواريز – عثمان ديمبيلى.

 

ترتيب الدورى الإسبانى

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 65 نقطة، متفوقا بفارق 7 نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثانى برصيد 55 نقطة، و14 نقطة عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث برصيد 51 نقطة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة