كفر صقر يتربع على قمة الشرقية فى دورى القسم الرابع

الأحد، 25 فبراير 2018 11:45 م
كفر صقر يتربع على قمة الشرقية فى دورى القسم الرابع أشرف عبد اللطيف رئيس نادى كفر صقر
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادى كفر صقر الرياضى بقيادة محمد الأحمدى، عروضه القوية فى دورى القسم الرابع بمنطقة الشرقية، بعد فوزه على فريق فاقوس أقرب منافسيه ليتربع الفريق على قمة المجموعة بفارق ٣ نقاط عن ديرب نجم و٦ نقاط عن مركز شباب فاقوس .

ووعد أشرف عبد اللطيف رئيس نادى كفر صقر، بتقديم كافة الدعم اللازم من أجل الوصول لدورى الدرجة الثالثة، حتى يستعيد النادى مكانه نحو الصعود للممتاز "ب"، لافتا الى أن مجلس الادارة لن يبخل على لاعبى الفريق أو الجهاز الفنى مشيداً بالأداء القوى الذى ظهر به اللاعبين خلال المباريات الماضية بسبب حالة الانسجام والانضباط الكبير التى فرضها الجهاز الفنى.

كما أكد محمد الأحمدى المدير الفنى لكفر صقر، أن الفريق يضم مجموعة من العناصر المميزة مما أدى إلى التربع على القمة لافتا الى أن جميع مباريات الفريق المقبلة بمثابة مباريات كوؤس خاصة مع وجود دعم كبير من جانب جماهير كفر صقر من أجل الصعود للدرجة الثالثة ثم المنافسة للصعود لدورى القسم الثانى.

وأشاد "الأحمدى" بالمستوى الكبير الذى ظهر عليه عدد كبير من لاعبى الفريق أبرزهم أحمد عماد حارس المرمى الذى ظهر بمستوى متميز فى المباريات الأخيرة.

كفر صقر  (2)
 
كفر صقر  (3)
 
كفر صقر  (1)
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة