ما يجيبها إلا ستاتها.. بنت الصعيد "نرمين ناجح " نقاشة بـ 100 راجل "صور"

الإثنين، 26 فبراير 2018 05:21 ص
ما يجيبها إلا ستاتها.. بنت الصعيد "نرمين ناجح " نقاشة بـ 100 راجل "صور" "نرمين ناجح " نقاشة
كتب وائل علاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيدة مصرية تدعى "نرمين ناجح "عمرها 31 عامًا من قرية منشأة عبد الله بالفيوم، لجأت للعمل بمهنة "النقاشة" ، بعد ان أصيب زوجها بمرض النقرس وتآكل العظام والفقرات ،وأصبح غير قادرا على العمل بمهنة النقاشة، وعدم قدرته على تلبية متطلبات أسرته.
 
لم تجلس "نرمين" مكتوفة الأيدى تنتظر الشفقة والإحسان من الأخرين، فلديهم ولد وثلاثة بنات تتفاوت أعمارهم ما بين 3 إلى 12 عاماً ، فعملت بمهنة "النقاشة" لتوفير تكاليف المعيشة لأسرتها، على الرغم من ما تواجهه من صعوبات فى تلك المهنة خاصة وان أغلب من يعملون بها من الرجال.
 
وتداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك  صوراً لنرمين أثناء عملها بالنقاشة فى إحدى الشقق، وعلقت عبير محمد قائلة : " والله إنت شرف لكل ستات مصر مش بس ستات الفيوم، انت رحتى اشتغلتى رغم أن فيه ملايين الشباب قاعدين على القهاوى عاطلين وبياخدوا مصروف من أهاليهم".
 
وأشادت سمر صبرى بموقف نرمين من مساعدة زوجها : " ما شاء الله انسانة محترمة ومن بيت طيب أصيل، وقفت جنب جوزها العاجز عن العمل وعوضت ولادها وبيتها بفرحه قرش وباب رزق جديد علشان ما يضيعش مستقبلهم، واحسن ما تقف علي الاشارات وتقول ساعدونى زوجى عاجز، الله يبارك فيها وفى صحتها وفى اللى زيها من بيوت أصيله اتربوا علي معني الحياة الزوجية".
 
 
نرمين ناجح (1)
 

نرمين ناجح (2)
 

نرمين ناجح (3)
 

نرمين ناجح (4)
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة