اخبار النادى الاهلى يوم الاثنين 26/2/2018 تحديد موعد مواجهة الإياب أمام مونانا

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 12:35 ص
اخبار النادى الاهلى يوم الاثنين 26/2/2018 تحديد موعد مواجهة الإياب أمام مونانا الاهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى يوم الاثنين العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة الذى يستعد لمواجهة الداخلية يوم الأربعاء المقبل فى بطولة الدورى العام.

الأهلى يتواصل مع "ديفندر" دجلة تمهيدًا لضمه فى الصيف

يتواصل علاء عبد الصادق، عضو لجنة الكرة بالنادى الأهلى مع محمد حسن نجم وسط وادى دجلة، للتأكيد على رغبة النادى الأحمر فى ضمه مع نهاية الموسم المقبل فى ظل المستويات المتميزة التى يقدمها اللاعب مع ناديه فى الوقت الحالى.

 ويتضمن عقد إعارة محمد حسن من بلدية المحلة إلى دجلة 12 بندًا أبرزها أحقية دجلة فى ضم اللاعب نهاية الموسم مقابل سداد 500 ألف جنيه، وبند آخر يمنح البلدية 30% من بيعه لأى نادٍ آخر وهو ما شجع النادى الأحمر على التفاوض مع اللاعب وإعادته للنادى بعد أن تم الاستغناء عنه منذ 3 مواسم.

الأهلى يرحب بتجديد إعارة عمرو جمال.. اقرأ التفاصيل

رحب الجهاز الفنى للنادى الأهلى، بقيادة حسام البدرى، بتجديد إعارة عمرو جمال مهاجم فريق الكرة الأول بداية الموسم المقبل، وفور انتهاء إعارته مع نادى بيدفيست الجنوب أفريقى.

وانتقل عمرو جمال لبيدفيست مطلع الموسم الجارى مقابل 250 ألف دولار لمدة عام مع أحقية بيدفيست فى شرائه نهائيًا مقابل 3 ملايين دولار نهاية الموسم.

وقال محمد حبشى، وكيل اللاعب، إن نادى بيدفيست يستعد لتقديم عرض للأهلى للحصول على جهود الغزال موسما كرويا آخر خلال الفترة المقبلة.

لاعبو الأهلى يحتفلون بعيد ميلاد مروان محسن بـ"تورتة"

احتفل لاعبو الأهلى بعيد ميلاد مروان محسن، مهاجم الفريق والمنتخب الوطنى الـ29، وذلك على هامش مران الفريق اليوم الاثنين.

وأحضر اللاعبون تورتة بعد انتهاء المران، وقاموا بالتقاط الصور التذكارية مع المهاجم الدولى احتفالا بعيد ميلاده.

واحتفلت الصفحة الرسمية للنادى الأهلى، عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، بعيد ميلاد مروان محسن مهاجم فريق الكرة الأول والمنتخب الوطنى الـ29.

الأهلى يستخرج تأشيرة الجابون للاعبين قبل مواجهة مونانا فى دورى الأبطال

بدأ مسئولو الأهلى فى استخراج تأشيرة الجابون للاعبين استعدادا لمواجهة فريق مونانا فى إياب دور الـ٣٢ من بطولة دورى أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها منتصف شهر مارس المقبل.

ويواجه الأهلى مونانا على استاد القاهرة يوم ٦ مارس المقبل، فى ذهاب دور ٣٢ بحضور ٥ آلاف متفرج

ناشئ الأهلى المنتقل لسبارتاك التشيكى: مسئولو الأحمر السبب فى هروبى للخارج

سرد أحمد عبد القادر، ناشئ الأهلى الذى انتقل لسبارتاك براجا التشيكى، أزمته مع مسئولى ناديه السابق بأنه فوجئ منذ ثلاثة مواسم عقب إبرام أول عقد رسمى مع ناديه، بأنه عند سؤاله عن قيمة أول عقد له مع الأهلى، قال له المسئول إن عقده ضاع، وطلب اللاعب من إدارة ناديه عمل عقد جديد له إلا أنه لم يلق أى ترحاب من مسئولى الأحمر.

وأضاف عبد القادر خلال برنامج خاص مع سيف على قناة أون سبورت أنه عندما طلب جزء من مستحقاته المالية بعقده فوجئ بأمين عرابى المدير الفنى لفريق الأهلى للشباب يؤكد له إيقافه وتحويله للتحقيق، وهو ما جعله يسافر إلى التشيك للاختبار وعمل فترة معايشة واجتياز كل الاختبارات الفنية والبدنية.

الأهلى يوقع بروتوكول تعاون مع محافظة القاهرة.. وعبد الحميد يؤكد تذليل العقبات للنادى

استقبل مجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة محمود الخطيب، مساء اليوم المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، بمقر الجزيرة، فى زيارة استغرقت ساعتين، لتوقيع بروتوكول التعاون بين النادى ومحافظة القاهرة.

جاءت زيارة المهندس عاطف عبد الحميد تلبية لدعوة محمود الخطيب، التى وجهها لمحافظ القاهرة عقب الاجتماع الذى جرى بين الطرفين بالمحافظة، الأسبوع الماضى.

ورحب الخطيب بالمحافظ، ووجّه إليه الشكر على دعم المحافظة ومساندتها للنادى، على مدار فترات طويلة، وهو ما يعكس العلاقات المتميزة التى تربط بين النادى والمحافظة.

مونانا الجابونى يحدد 17 مارس لإياب دور الـ32 بدورى الأبطال أمام الأهلى

تلقى النادى الأهلى خطابا رسميا من نادى مونانا الجابونى بموعد مباراة الإياب بدور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا.

وحدد نادى مونانا الجابونى يوم 17 مارس فى تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا.

ويستعد الأهلى لمواجهة مونانا الجابونى يوم 6 مارس المُقبل بملعب استاد القاهرة الدولى، ضمن مباريات الذهاب لدور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة