اضبط مخالفة.. صور أسلاك ضغط عالٍ عارية بمحول كهربائى بمركز الغنايم بأسيوط

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 06:00 ص
اضبط مخالفة.. صور أسلاك ضغط عالٍ عارية بمحول كهربائى بمركز الغنايم بأسيوط أسلاك ضغط عالٍ تخرج من مغذٍ بأسيوط
اسيوط - ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى أهالى قرية دير الجنادلة بمركز الغنايم بأسيوط من خروج أسلاك الضغط العالى من محول الكهرباء المغذى للقرية، خاصة وأن المحول يقع بالطريق العمومى والذى يمر عليه الطلاب أثناء ذهابهم للمدارس.

 

وتقدم العديد من الأهالى لرئيس مجلس المدينة لحماية الأطفال وطلاب المدارس من التعرض للصعق الكهربائى أثناء مرورهم بجوار المغذى إلا أن الأسلاك لا تزال موجودة.

 

وقال محمد عوض أحد أهالى القرية، أن الأهالى قدموا أكثر من استغاثة خلال الشهور الماضية وأشاروا فى استغاثاتهم إلى أن المغذى يقع بطريق ٤ مدارس مختلفة ما بين ابتدائى وإعدادى وهو ما يشكل خطورة على حياة المدرسين والطلاب والأطفال، خاصة وأن أسلاك الضغط العالى متهالكة وتخرج من المغذى بشكل عشوائي.

 

واضاف عمر أبو جبل أحد أهالى القرية، أنه منذ بداية فصل الشتاء والأهالى يتقدموا باستغاثات لرئيس مجلس المدينة مفادها أنقذوا الأطفال قبل أن تقع الكارثة، خاصة وأن الأسلاك بها نتوءات يظهر منها السلك الداخلى، بالإضافة إلى أن السيارات تمر بهذا الطريق وفِى كل مرة تقع الأسلاك تحت عجلات السيارات مما يزيد من تعرى الأسلاك أكثر.

 

ومن جهته قال المهندس محمد  فهمى رئيس مجلس ومدينة الغنايم، إنه سيقوم بمخاطبة شركة الكهرباء للوقوف على حقيقة الأمر وما إذا كان السلك عار ويمثل خطورة أو أنه مغلف بشكل سليم وأنه سيقوم بتشكيل لجنة لفحص شكوى الأهالى والأمر يقتصر على نتيجة فحص اللجنة.

 

 
 
-اسلاك ضغط عالي تخرج من مغذي باسيوط
أسلاك ضغط عال تخرج من مغذى بأسيوط

- مغذي كهرباء قرية دير الجنادبة
مغذى كهرباء قرية دير الجنادبة

- اسلاك الضغط العالي بالأرض
أسلاك الضغط العالى بالأرض

- اسلاك كهرباء عارية
أسلاك كهرباء عارية

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة