صور.. محافظ جنوب سيناء يزور فريق مينسك البيلاروسى أثناء التدريب بشرم الشيخ

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 04:38 ص
صور.. محافظ جنوب سيناء يزور فريق مينسك البيلاروسى أثناء التدريب بشرم الشيخ محافظ جنوب سيناء خلال زيارة فريق مينسك البيلاروسى
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زار اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، مساء أمس، معسكر تدريب فريق مينسك البيلاروسى أثناء تدريبه، استعدادًا لملاقاة فريق جنوب سيناء، بملعب المدينة الشبابية بمدينة شرم الشيخ، والتى ستقام عليه المباراة، واطمـأن على إقامتهم وتدريبهم استعدادًا لملاقاة فريق جنوب سيناء مساء اليوم الثلاثاء.

 

 كما التقى المحافظ مع سفير بيلاروسيا وحرمه الذين حضروا من القاهرة لمساندة فريق بلدهم، كما التقى المحافظ اللاعبين والإداريين بفريق جنوب سيناء، والكابتن عبد الواحد السيد رئيس نادى جنوب سيناء، واطمأن على الحالة المعنوية للفريق.

 

كما طالب المحافظ بخروج المباراة فى ابهى صورة فى جو من الصداقة التى تميز العلاقات بين البلدين، مشيرًا إلى تسليم الكأس والميداليات عقب المباراة التى من شأنها تنمية وتقوية الروابط القوية بين مصر وبيلاروسيا، وأنها ستكون باكورة التعاون الرياضى بين الفرق المصرية والبيلاروسية.

 

وعلى الجانب، اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، مساء أمس، بجولة ليلية بالسوق التجارى القديم وتابع عمليات التطوير المستمرة، مشيرًا إلى أن هذه المنطقة هى أحدث المزارات السياحية بمدينة شرم الشيخ، وأننا فى سباق دائم مع التطوير والتحديث الذى لن ينتهى للرغبة فى الوصول للأفضل والأرقى، مؤكدًا أن عمليات التطوير و التحديث لأننا نهدف إلى الأرقى دائمًا.

 

2 (1)
اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بزيارة  معسكر تدريب فريق جنوب سيناء
 
1 (2) (1)
 محافظ جنوب سيناء يصفح فريق مينسك البيلا روسيا
 
4
 محافظ جنوب سيناء اثناء تفقد السوق القديم بشرم الشيخ

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة