محافظ القاهرة يزور "الأهلى" ويتفق على جدولة مديونيات النادى.. صور

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 12:27 م
محافظ القاهرة يزور "الأهلى" ويتفق على جدولة مديونيات النادى.. صور محافظ القاهرة يزور "الأهلى" ويتفقا على جدولة مديونيات النادى
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة على عراقة النادى الأهلى وتاريخه المشرف وانتمائه لمحافظة القاهرة بما يقوم به من تشريف مصر فى كل المحافل الرياضية العالمية وتوفير الرعاية للشباب لتقديم المواهب والأبطال للمنتخبات القومية مع قيامه بدوره الاجتماعى تجاه أعضاءه لتوفير كافة سبل المجالات الخدمية.
 
جاء ذلك خلال زيارة المحافظ للنادى الأهلى التقى خلالها بالكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادى والعامرى فاروق نائب الرئيس وأعضاء مجلس إدارة النادى تفقد خلالها أرجاء النادى.
 
 كما تم توقيع مذكرة تفاهم بين المحافظة والنادي تقضى بقيام النادى بجدولة مديونياته لدى المحافظة لحين البت نهائياً فى إستحقاق المحافظة طبقاً لقرار المحكمة على أن تقوم المحافظة على تسهيل استخراج النادى للتراخيص الخاصة بالإنشاءات اللازمة لتطوير مقر النادى بالجزيرة وفرع مدينة نصر، من خلال لجنة مشتركة تضم رؤساء أحياء غرب القاهرة وشرق مدينة نصر للمساهمة في أعمال التطوير المنشودة من مجلس إدارة الأهلي للارتقاء بالمظهر الحضارى للنادى بما يليق بسمعته بدءاً من البوابات والأسوار وإقامة منشآت رياضية حديثة تتماشى مع أحدث النظم العالمية، وتوفير أماكن لانتظار السيارات للأعضاء والمترددين على النادى فى الفرعين.
 
وأكد محمود الخطيب أهمية زيارة المحافظ للنادى دعماً له على مواصلة جهوده من أجل التقدم دائماً ومواصلة سيرة العطاء بالنادى مع التعاون مع المحافظة فى كل الأنشطة والمبادرات والأحداث الخاصة بافتتاح المشروعات الكبرى وبرامج التوعية التى تقوم بها المحافظة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة