موجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. القضاء على4تكفيريين واكتشاف مخزن أسلحة بسيناء2018

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 01:12 م
موجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. القضاء على4تكفيريين واكتشاف مخزن أسلحة بسيناء2018

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الموقع الالكترونى لليوم السابع على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة فى مقدمتها إعلان القوات المسلحة  .. القضاء على4تكفيريين واكتشاف مخزن أسلحة بسيناء2018 وفيما يلى عرض لأهم الأخبار..

 

فيديو..القوات المسلحة:القضاء على4تكفيريين واكتشاف مخزن أسلحة بسيناء2018

أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة، البيان رقم 12 بشأن نتائج العملية الشاملة سيناء 2018، حيث تضمن البيان نتائج عمليات الأيام الماضية، وذلك فى إطار الحرب الشاملة على الإرهاب فى كافة محاور مصر.

 

الهيئة العامة للاستعلامات تدعو المسؤولين والنخبة المصرية لمقاطعة BBC

دعا بيان صادر عن الهيئة العامة للاستعلامات، المسؤولين المصريين وقطاعات النخبة المصرية لمقاطعة هيئة الإذاعة البريطانيةbbc ، حتى تعتذر رسميا وتنشر رد الهيئة على ما ورد فى تقريرها المكذوب قبل يومين بشأن مزاعم الاختفاء القسرى فى مصر.

 

فى 10 معلومات.. تعرف على خطة منع دخول الشاحنات للقاهرة الكبرى

يقدم "اليوم السابع" فى 10 معلومات، خطة وزارة النقل لمنع دخول الشاحنات إلى القاهرة الكبرى، وموعد بدء تنفيذها ودورها فى تقليل الحوادث والزحام المرورى، خلال الفترة المقبلة.

 

وزير الكهرباء: الطاقة المتجددة ستمثل 42% من الطاقة فى مصر عام 2035

أكد الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة، أن الطاقة هى الركيزة الأساسية فى شتى مجالات الحياة، ولذلك كان لابد من العمل للحفاظ على حقوق الأجيال القادمة وخلق التنمية المستدامة مع التوجهات العالمية الحديثة.

 

تعرف على أعضاء لجان رصد مخالفات الدعاية بانتخابات الرئاسة فى المحافظات

نص قرار الهيئة الوطنية للانتخابات، بشأن تشكيل لجان رصد مخالفات الدعاية الانتخابية، على أن تكون هذه اللجان برئاسة القاضى رئيس لجنة متابعة سير الانتخابات بكل محافظة

 

رويترز: منظمة حظر الأسلحة الكيميائية تحقق فى هجمات بالغوطة الشرقية

صرحت مصادر دبلوماسية لرويترز بأن منظمة حظر الأسلحة الكيميائية تحقق فى هجمات وقعت فى الآونة الأخيرة بالغوطة الشرقية المحاصرة الواقعة تحت سيطرة المعارضة السورية لتحديد ما إن كانت أسلحة محظورة قد استخدمت.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة