4 ملفات شائكة على مائدة لجنة الكرة بالأهلى.. مناقشة التجديد للبدرى.. وضع خطة الإبقاء على السعيد وأحمد فتحى.. حسم مصير وديات مارس.. وبحث ملف إعارة "الغزال" للدورى الفنلندى

الأربعاء، 28 فبراير 2018 02:02 م
4 ملفات شائكة على مائدة لجنة الكرة بالأهلى.. مناقشة التجديد للبدرى.. وضع خطة الإبقاء على السعيد وأحمد فتحى.. حسم مصير وديات مارس.. وبحث ملف إعارة "الغزال" للدورى الفنلندى عبد الله السعيد
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم الأداء المبهر والنتائج الجيدة التى يقدمها فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى هذا الموسم، خاصة فى الفترة الأخيرة، إلا أن هناك العديد من الملفات الشائكة على مائدة لجنة الكرة الحمراء التى يترأسها محمود الخطيب رئيس النادى.

وتعقد لجنة الكرة بالأهلى جلسات متواصلة لحسم عدد من الملفات المهمة التى يعد أبرزها:

التجديد لحسام البدرى

استقرت لجنة الكرة بالنادى الأهلى على تجديد عقد حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، خلال الفترة القليلة المقبلة، وهو الأمر الذى تسعى إدارة الأهلى لإنجازه خلال توقف الدورى فى شهر مارس المقبل، ورحّب مسئولو الأهلى بتجديد عقد حسام البدرى لعدة أسباب، فى مقدمتها النتائج الجيدة التى يُحققها المارد الأحمر مع البدرى منذ توليه المسئولية، حيث حقق 3 بطولات فى ولايته الحالية بالفوز بالدورى والكأس والسوبر المحلى، وصعد لنهائى بطولة أفريقيا الأخيرة، كما أن الفريق بات قاب قوسين أو أدنى من التتويج ببطولة الدورى الموسم الحالى.

وترغب اللجنة فى التجديد للبدرى حفاظاً على استقرار الفريق، حيث سيبدأ بعد أيام مشوار بطولة دورى أبطال أفريقيا، ويرغب المجلس الأهلاوى فى استعادة "الأميرة الأفريقية" الغائبة عن القلعة الحمراء منذ 2013.

ويرهن البدرى موافقته على التجديد بتقديره مادياً، خاصة أن لديه عروضاً جادة ومُغرية للغاية من أندية خارجية فى الإمارات والسعودية تصل قيمتها لما يقرب من مليون و200 ألف جنيه شهرياً، موضحاً أن الأمور المالية ستحسم مصير تجديد عقد البدرى، وإن كانت رغبة مسئولى القلعة الحمراء فى الإبقاء على البدرى حفاظاً على استقرار الفريق ستجعل الإدارة الأهلاوية تُقدم عرضاً جيداً من الناحية المالية يصل لـ700 ألف جنيه شهرياً لإقناع البدرى بالتجديد.

أزمة عبد الله السعيد وأحمد فتحى مُستمرة
 

يحاول مسئولو الأهلى إنهاء أزمة تجديد نجمى الفريق عبد الله السعيد وأحمد فتحى، الرافضين حتى هذه اللحظة عرض التجديد للأحمر، خاصة بعد إعلان سيد عبد الحفيظ، مدير جهاز الكرة بالأهلي، أن النادى قدم عرضًا ماليًا هو الأعلى لكلٍ من عبد الله السعيد وأحمد فتحى، وبما يتماشى مع نجومية اللاعبيْن ومكانتهما أسوة بزملائهما من نجوم الفريق، وينتهى عقد السعيد وفتحى بنهاية الموسم الحالى، ويحاول الأهلى التجديد لهما والإبقاء عليهما خلال الفترة المقبلة.

حسم وديات مارس
 

ترغب لجنة الكرة بالأهلى فى حسم ملف وديات مارس، بعد تلقى الإدارة الحمراء عرضاً رسمياً من إدارة الفجيرة الإماراتى لإقامة مباراة ودية بين الفريقين فى شهر مارس المقبل، بمناسبة اليوبيل الذهبى للنادى الإماراتى، وتتوقف بطولة الدورى الممتاز خلال الفترة من 19 مارس وحتى الـ27 من ذات الشهر، لارتباط منتخب مصر الأول بمعسكر سويسرا ومواجهة منتخبى البرتغال واليونان ضمن الأجندة الدولية، استعداداً للمشاركة فى نهائيات كأس العالم بروسيا 2018.

وفى حال موافقة الجهاز الفنى للفريق الأحمر، بقيادة حسام البدرى، فإن المعسكر سيمتد لمدة أسبوعن ويلعب فيه الأهلي مباراة أخرى أمام أحد الأندية الإماراتية بعد تلقيه أكثر من عرض.

بحث رحيل الغزال لفنلندا
 

ترغب لجنة الكرة بالأهلى فى حسم موقف عمرو جمال، سواء بالعودة بعد انتهاء إعارته لبيدفيست الجنوب أفريقى أو الرحيل لفنلندا، بعد تلقيه عرضًا رسميًا من نادى هلسنكى بطل الدورى الفنلندى لاستعارته بدءاً من الآن وحتى نهاية شهر أكتوبر المقبل، خاصة فى ظل غلق باب القيد هناك يوم 5 أبريل المقبل.

وانتقل عمرو جمال من الأهلى لنادى بيدفيست مطلع الموسم الجارى مقابل 250 ألف دولار لمدة موسم على سبيل الإعارة مع أحقية بيدفيست فى شراء اللاعب نهائيًا مقابل 3 ملايين دولار نهاية الموسم.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة