أخبار برشلونة اليوم عن تفاصيل حياة تير شتيجن وتحوله من لاعب إلى حارس

السبت، 03 فبراير 2018 11:17 ص
أخبار برشلونة اليوم عن تفاصيل حياة تير شتيجن وتحوله من لاعب إلى حارس تير شتيجن
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتحدث أخبار برشلونة اليوم عن حوار الألمانى مارك أندريه تير شتيجن، حارس مرمى الفريق، والذى أجراه مع صحيفة سبورت الكتالونية.

حارس برشلونة يتحدث لصحيفة سبورت

أفصح تير شتيجن عن العديد من الأسرار حول حياته الشخصية وتواجده فى برشلونة، وجاء أبرز ما قاله فى السطور التالية.

حارس برشلونة على غلاف صحيفة سبورت
حارس برشلونة على غلاف صحيفة سبورت

وبدأت مسيرتى كلاعب وليس حارس مرمى، ولكن بعد ذلك تحولت إلى حراسة المرمى واعتدت الأمر بعدها وأصبحت سعيداً بالتواجد فى هذا المركز، وترجع القصة إلى مدربى وأنا فى التاسعة من عمرى قال لى إن طريقة ركضى لا تعجبه فركزت من وقتها على أن أصبح حارس مرمى.

يعود الفضل فى تعلقى بكرة القدم إلى أخى الأكبر مارسيال الذى كان يقوم بتدريبي وبدأت اللعب معه لأول مرة، وبعد ذلك كان جدى ووالدتى لهما بصمة كبيرة، حيث كانا يهتمان باصطحابى إلى المران يومياً وأنا صغير، وكنت مولعا بكرة القدم ولا أفوت حصة تدريبية أيًا كانت حالة الجو سواء أمطار غزيرة أو ثلوج.

حارس برشلونة يتحدث عن مونشنجلادباخ

وأضاف تيرشتيجن، لم أكن أريد الرحيل من مونشنجلادباخ، اللعب هناك كان يعنى لى العالم بأسره، ونفس الأمر الآن يجب أن ألتزم مع النادى 100% لتقديم أفضل ما لدى، أعجبتنى معاملتهم لى كحارس، دائماً ما يقولون لى إننى لعبت بشكل رائع.

حارس برشلونة
حارس برشلونة

ارتكاب الأخطاء شىء يفعله البشر، ولكن يجب أن تخاطر، وبالنسبة للضغوطات فلكل إنسان عقلية مختلفة، بالنسبة لي أحب التحدث مع الناس، عندما أكون فى المنزل أحب التحدث مع زوجتى هي لا تهتم أبدا بكرة القدم لكنها قريبة منى وتساعدنى كثيرا.

كما أن أوليفر أثر على بشكل كبير، تعجبني عقليته القوية لا يفقد تركيزه أبدا.

حارس برشلونة يعانى أمام ميسي

ميسي ذكى جداً يعرف جيدا أين يضع الكرة، الصحافة تقول إن الحراس يمكنهم القيام بأشياء قليلة ضد ميسي، أنا أرى ذلك كل يوم فى تدريبات برشلونة وأعانى من هذا الأمر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة