أليجرى يتمنى استعادة ديبالا قبل مواجهة توتنهام فى دورى الأبطال

السبت، 03 فبراير 2018 09:29 م
أليجرى يتمنى استعادة ديبالا قبل مواجهة توتنهام فى دورى الأبطال ديبالا وهيجواين
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر ماسيميليانو أليجرى، المدير الفنى ليوفنتوس الإيطالى، عن رغبته فى شفاء النجم الأرجنتينى باولو ديبالا قبل منتصف الشهر الجارى استعدادا لمباراة ذهاب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا أمام توتنهام الإنجليزى.

وأوضح أليجرى فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم استعدادا لمواجهة ساسولو غدا: "ديبالا لم يلعب منذ 6 يناير الماضى بسبب مشكلة عضلية فى الفخذ الأيمن"، مشيراً إلى أنه سيعود للتدريبات عند تعافيه تماماً من الإصابة.

وأضاف: "يتعافى ديبالا حاليا من إصابته، وأمامنا 8 أو 9 أيام حتى موعد المباراة، وسنرى ما سيحدث خلال تلك الفترة، وأتمنى أن يلحق ديبالا بالمباراة".

يذكر أن مباراة العودة ستقام فى 7 مارس المقبل على ملعب ويمبلى فى لندن.

ديبالا هداف يوفنتوس فى الدورى الإيطالى
 

ذكرت صحيفة "توتو سبورت" المقربة من يوفنتوس أن اللاعب خضع لفحوصات طبية هذا الصباح فى المركز الطبى الخاص بالنادى، والتى كشفت تعافيه بشكل طيب من الإصابة التى تعرض لها فى لقاء فيرونا فى السادس من يناير الماضى.

وقالت الصحيفة أن ديبالا أنهى الجزء التأهيلى الأول، وسيبدأ فى الجزء الثانى مباشرة، مما يعطى أمل فى إمكانية لحاقه بلقاء فريقه أمام توتنهام فى الثالث عشر من هذا الشهر بدورى أبطال أوروبا.

وعادت الصحيفة وأكدت فى التقرير أن يوفنتوس قد يفضل عدم المخاطرة والتسرع بإشراك اللاعب فى لقاء الذهاب، لإعطائه الفرصة للتعافى من أجل لقاء الإياب فى مارس.

ويتصدر باولو ديبالا صدارة هدافى الفريق فى الدورى الإيطالى برصيد 14 هدفا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة