إيهاب جلال يبدأ ثورة تصحيح بالزمالك خارج وداخل الملعب.. استبعاد فتوح وكاسونجو أمام طنطا جرس إنذار.. خروج المتخاذلين من التشكيل عقاب فنى.. عداد العقوبات المالية "شغال".. استعادة الانتصارات شرط عودة الهدوء

السبت، 03 فبراير 2018 06:31 م
إيهاب جلال يبدأ ثورة تصحيح بالزمالك خارج وداخل الملعب.. استبعاد فتوح وكاسونجو أمام طنطا جرس إنذار.. خروج المتخاذلين من التشكيل عقاب فنى.. عداد العقوبات المالية "شغال".. استعادة الانتصارات شرط عودة الهدوء إيهاب جلال المدير الفنى للزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن إيهاب جلال المدير الفنى للزمالك بدء ثورة التصحيح داخل القلعة البيضاء سواء داخل أو خارج الملعب فى محاولة لإعادة الفريق الأبيض لمكانته فى الفترة المقبلة بعد الاهتزاز الكبير فى المستوى مؤخرا وتراجع النتائج مما ترتب عليه احتلال مركز غير جديد بالقلعة البيضاء بمسابقة الدورى الممتاز ليحتل المركز الخامس برصيد 33 نقطة بعد خوض 21 مباراة .

إيهاب جلال

إيهاب جلال يظهر العين الحمرا للاعبى الزمالك

إيهاب جلال قرر إظهار العين الحمرا أمام لاعبى الزمالك للتأكيد على أن مبدأ الثواب و العقاب قائم والانتصارات سيصاحبها المكافآت والحوافز بينما الهزائم سيأتى معها الغرامات و العقوبات .

بمجرد انتهاء مباراة الزمالك الأخيرة أمام إنبى بالتعادل السلبى ضمن الأسبوع الـ 21 للدورى قرر إيهاب جلال توقيع غرامات مالية على كافة لاعبى الفريق الأبيض بسبب سوء الأداء و النتائج كما قرر إيقاف المستحقات المالية التى يتقاضاها اللاعبون على دفعات شهرية لحين تحسين النتائج .

إيهاب جلال

إيهاب جلال يعاقب فتوح وكاسونجو

قرارات إيهاب جلال العقابية لم تكن جماعية فقط حيث قرر توقيع غرامة مالية على الثنائى أحمد فتوح و الكونغولى كاسونجو بسبب أحداث لقاء إنبى الأخير حيث غادر الأول ملعب بتروسبورت فور استبداله خلال الشوط الأول دون إذن الجهاز الفنى بينما رفض الثانى الجلوس على مقاعد البدلاء عقب استبداله فى الشوط الثانى وتوجه لغرفة خلع الملابس غاضبا .

ولم تتوقف قرارات إيهاب جلال تجاه فتوح و كاسونجو عند الغرامة المالية حيث قرر خضوع اللاعب الناشئ لتدريبات فردية برفقة الوافد الجديد كريم رأفت الظهير الأيمن الصاعد المنضم حديثا من نادى دمنهور مع استبعاده من قائمة مباراة طنطا المقرر لها غدا ضمن الأسبوع الـ 22 للدورى كما خلت القائمة من اسم كاسونجو ردا على ما فعله عقب تغييره فى مواجهة إنبى الأخيرة إذ يسعى المدير الفنى لتوجيه إنذار شديد اللهجة لجميع اللاعبين من خلال هذه القرارات بأنه لن يتهاون مع أى لاعب يخرج عن النص .

إيهاب جلال

إيهاب جلال يحذر المتخاذلين داخل الزمالك

كما كشف إيهاب جلال للاعبى الزمالك استقراره على استبعاد المتخاذلين من تشكيلة المباريات المقبلة مؤكدا أنه لن يسمح باستمرار نزيف النقاط ومن لن يؤدى بالشكل المطلوب لن يكون له مكان داخل الفريق بالمرحلة المقبلة التى تحتاج لتكاتف الجميع وبذل قصارى جهدهم للخروج من الأزمة و النفق المظلم وهذا لن يحدث إلا بالتركيز الشديد داخل الملعب وعدم الاستهتار أو التهاون فى التعامل مع تعليمات الجهاز الفنى .

إيهاب جلال قرر استمرار تطبيق سياسة العقاب خلال الفترة المقبلة ليرفع شعار "عداد العقوبات شغال" ولا يتهاون فى معاقبة أى لاعب مقصر مهما كان نوع الخطأ حتى ولو مجرد التأخير عن موعد التدريبات الجماعية لدقائق معدودة ويرفض المدير الفنى استثناء أحد ليسير النظام على الجميع دون تميز .

الزمالك

الانتصارات شرطة عودة الهدوء داخل الزمالك

ووضع المدير الفنى للزمالك شرطا وحيدا لعودة الهدوء مرة أخرى لفريق الكرة وإنهاء حالة الشد والجذب وهو عودة الانتصارات وتحسين الصورة فى مباريات الدورى المقبلة خاصة أن الفريق قادر على ذلك ويمتلك جميع المقومات التى تؤهله للعودة والمنافسة على المراكز المتقدمة بدورى الموسم الحالى .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة