اتحاد اليد يقرر التعاقد مع خبير أجنبى للإشراف على المنتخبات القومية

السبت، 03 فبراير 2018 06:40 م
اتحاد اليد يقرر التعاقد مع خبير أجنبى للإشراف على المنتخبات القومية اجتماع مجلس اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررمجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة اليد برئاسة هشام نصر فى اجتماعه اليوم السبت التعاقد مع خبير أجنبى للإشراف على المنتخبات القومية، وتحديدا من  المدرستين الإسبانية والفرنسية للتعاقد مع مدرب منهما، وجارى حاليا التفاوض حسب السير الذاتية المقدمة، على أن يكون الإعلان عن اسم الخبير الأجنبى بحد أقصى نهاية فبراير الجارى.
 
كما قرر مجلس اليد مطالبة مروان رجب المدير الفنى السابق للمنتخب الوطنى الأول بتقديم تقرير فنى عن الفترة الماضية والحضور لمقر الاتحاد لمناقشته فى الأحداث الأخيرة.
 
فيما تم  تشكيل لجنة برئاسة خالد العوضى نائب رئيس الاتحاد ومؤمن صفا أمين الصندوق لوضع خارطة عمل الاتحاد على مدار السنوات الثلاثى المقبلة، ليتم عرضها لاعتمادها من مجلس الإدارة ثم إعلانها أمام الرأى العام.
 
فيما تم تعيين علاء السيد رئيسا للجنة المنتخبات القومية والنشاط الدولى و حسام غريب رئيسا للجنة تطوير وتنظيم عمل الأكاديميات، والاتفاق على تجهيز كراسة الشروط الخاصة بمزايدة البث التليفزيونى وتسويق أنشطة الاتحاد، فضلا عن التقدم بطلب لتنظيم مصر لبطولة البحر المتوسط الناشئين أو الناشئات العام المقبل 2019 وتوجيه الشكر لعمرو فتحى عضو مجلس الإدارة لإشرافه على بطولة كرة اليد المصغرة .
 
بينما اتخذ المجلس قرار التحقيق مع كل من تجاوز فى حق منظومة كرة اليد سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعى أو وسائل الإعلام المختلفة، وذلك تطبيقا للقانون .
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة