صور .. وكيل تعليم أسيوط يتفقد المدارس فى أول أيام الفصل الدراسى الثانى

السبت، 03 فبراير 2018 10:59 ص
صور .. وكيل تعليم أسيوط يتفقد المدارس فى أول أيام الفصل الدراسى الثانى صلاح فتحى بدوى وكيل تعليم بأسيوط
أسيوط ـ محمود عجمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتظمت اليوم السبت الدراسة فى 2780 مدرسة من مدارس محافظة أسيوط البالغ عددها 2806 مدرسة بينما ستبدأ الدراسة فى المدارس الرسمية للغات والبالغ عددها 26 مدرسة غدا الأحد وذلك وسط حضور مكثف من الطلاب.

ومن جانبه تفقد صلاح فتحى بدوى،وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط،اليوم،عددا من مدارس إدارة أسيوط التعليمية وذلك للوقوف على انتظام الدراسة فى أول أيام بداية الفصل الدراسى الثانى.

وفى كلمته خلال طابور الصباح مدرسة طه حنفى الإعدادية للبنين أشاد وكيل الوزارة بدور القيادة السياسية فى النهوض بالعملية التعليمية مشيرا إلى دخول 253 مدرسة للخدمة فى محافظة أسيوط خلال السنوات الأربع الماضية.

وذكر وكيل الوزارة أنه إطمأن خلال زيارته للمدارس على إكتمال أعضاء هيئة التدريس بالمدارس وتوزيع خطة المنهج والتأكد من تسليم كتب الفصل الدراسى الثانى لجميع الطلاب مطالبا مدراء المدارس التى زارها بضرورة إزالة الاشغالات حول المدارس لمنع إعاقة التلاميذ عن وصولهم لمدارسهم، مؤكدا على ضرورة غرس روح الانتماء وحب الوطن واحترام وتقدير المدرسين لدى الطلاب.

وأضاف فى بيان أنه شدد على ضرورة تكثيف أعمال النظافة داخل المدارس مع الاهتمام بنظافة دورات المياه وتشجير الأفنية والمساحات الفراغ داخل المدارس تنفيذا لتوجيهات المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط قى هذا الشأن.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط إلى أنه شدد على مديرى الإدارات بضروة تشكيل غرفة عمليات بالإدارات ويتم التنسيق فيما بينها مع غرفة عمليات المديرية وتقديم تقرير يومى عن سير إنتظام العملية التعليمية بالمدارس، والحالة الصحية للطلاب.

 

وكيل تعليم أسيوط يتفقد المدارس فى أول أيام الفصل الدراسى الثانى (1)
وكيل تعليم أسيوط يتفقد المدارس فى أول أيام الفصل الدراسى الثانى

 

وكيل تعليم أسيوط يتفقد المدارس فى أول أيام الفصل الدراسى الثانى (2)
وكيل تعليم أسيوط يتفقد المدارس فى أول أيام الفصل الدراسى الثانى

 

وكيل تعليم أسيوط يتفقد المدارس فى أول أيام الفصل الدراسى الثانى (3)
وكيل تعليم أسيوط يتفقد المدارس فى أول أيام الفصل الدراسى الثانى

 

وكيل تعليم أسيوط يتفقد المدارس فى أول أيام الفصل الدراسى الثانى (4)
وكيل تعليم أسيوط يتفقد المدارس فى أول أيام الفصل الدراسى الثانى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة