فيديو.. مونديال روسيا يُشعل الصراع فى وسط الزمالك.. طارق حامد مُهدد بالخطر بعد ضم محمود عبد العزيز.. دونجا يزاحم على فرصة بعد إزاحة الهداف "روقة" عن المباريات.. وعودة "داوودا" تُهدد استمرار عماد فتحى

السبت، 03 فبراير 2018 12:34 ص
فيديو.. مونديال روسيا يُشعل الصراع فى وسط الزمالك.. طارق حامد مُهدد بالخطر بعد ضم محمود عبد العزيز.. دونجا يزاحم على فرصة بعد إزاحة الهداف "روقة" عن المباريات.. وعودة "داوودا" تُهدد استمرار عماد فتحى طارق حامد
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح الصراع مشتعلاً فى خط الوسط بنادى الزمالك، خاصة بعد ضم محمود عبد العزيز الوافد الجديد للفريق من سموحة فى آخر صفقات الأبيض بفترة الانتقالات الشتوية الماضية، حيث يتنافس لاعبى الفريق الأبيض على حجز مقعداً فى المنتخب الوطنى قبل كأس العالم القادم بروسيا.

يعد طارق حامد لاعب وسط الزمالك على رأس اللاعبين فى هذا الصراع خاصة إن اللاعب لن يقبل أن يفقد مكانه فى المنتخب الوطنى لصالح لاعب آخر خاصة إنه أحد العناصر الأساسية بتشكيل الفراعنة مع الأرجنتينى هيكتور كوبر.

طارق حامد مُهدد بالخطر بعد ضم "عبد العزيز"

ولكن طارق حامد دخل دائرة الخطر بعد تعرضه للإيقاف بعد تلقيه الإنذار الثالث أمام إنبى حيث قد يدفع إيهاب جلال بالوافد الجديد محمود عبد العزيز فى هذا المركز وفى حالة إجادته سيستمر فى المباريات المقبلة.

طارق حامد

طارق حامد

محمود عبد العزيز يزاحمه فى مقعد المنتخب

كما أن محمود عبد العزيز من العناصر المتواجدة ضمن حسابات الأرجنتينى هيكتور كوبر ما يجعله يدخل السباق مع طارق حامد حول مقعده فى المنتخب بشكل كبير.

محمود عبد العزيز وإسماعيل يوسف

محمود عبد العزيز وإسماعيل يوسف

وقال فرج عامر رئيس سموحة، على هامش صفقة انتقاله للزمالك:"محمود عبد العزيز لاعب ممتاز جدا ورحيله لم يكن مطروحا لكن الزمالك أصر على ضمه.. جهاز منتخب مصر طلب جواز السفر الخاص باللاعب وأتوقع أنه سيشارك كأساسي في كأس العالم".

ومع تأكيدات فرج عامر بوجود عبد العزيز ضمن حسابات كوبر للمشاركة فى كأس العالم سيكون الصراع كبيرا خاصة إن المدرب الأرجنتينى قد يضم لاعب واحد فقط من الزمالك فى هذا المركز.

دونجا يزاحم على فرصة بعد إزاحة "روقة" الهداف

كما يسعى محمود عبد العاطى "دونجا" للحصول على فرصة بشكل مستمر خاصة إن إيهاب جلال المدير الفنى للفريق فضل مشاركته فى بعض المباريات عن محمد أشرف روقة هداف الفريق فى الدورى والذى ابتعد عن المشاركة منذ قدوم إيهاب جلال.

دونجا

دونجا

عودة داوودا تُهدد استمرار عماد فتحى

فيما لم يقدم عماد فتحى لاعب وسط الزمالك الجديد المردود المنتظر منه فى المباريات الماضية رغم بدايته المبشرة بتسجيله هدفا فى مرمى الداخلية فى الدورى الممتاز، إلا أن تراجع مستواه وعودة أحمد داوودا للمشاركة فى تشكيل الزمالك قد يفقد فتحى مقعده لأحد صناع اللعب بالفريق الأبيض لزيادة عدد اللاعبين فى الخط الأمامى خاصة أن إيهاب جلال قد يعيد تركيبة داوودا وروقة فى الوسط والتى لعب بها الزمالك فى بعض المباريات مع المونتينجرى نيبوشا وكان الثنائى يقدمان مردود إيجابى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة