ماذا قال أحمد الشيخ وحسين السيد بعد فوز الإتفاق على الفتح؟

السبت، 03 فبراير 2018 08:01 م
ماذا قال أحمد الشيخ وحسين السيد بعد فوز الإتفاق على الفتح؟ أحمد الشيخ وحسين السيد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر الثنائى المصرى أحمد الشيخ وحسين السيد، عن سعادتهما عقب فوز الإتفاق السعودى على فريق الفتح الذى يضم الظهير الأيسر للمنتخب الوطنى محمد عبد الشافى، بنتيجة 2/1، مساء اليوم، السبت، على ملعب "الأمير فيصل بن فهد"، ضمن منافسات الجولة 20 من الدورى السعودى للمحترفين.

قال أحمد الشيخ الذى سجل هدف الفوز فى تصريحات تلفزيونية عقب المباراة، إن الفوز كان مهما للغاية خاصة بعد تركيز الفريق فى الفترة الماضية من أجل حصد الثلاث نقاط، مضيفا أن حسين السيد لاعب كبير وإضافة للإتفاق الذى يستحق مركزًا أفضل فى الدورى السعودى.

هدف أحمد الشيخ أمام الفتح 

 

من جانبه، وجه حسين السيد "مارسيلو" المنضم حديثا للإتفاق، الشكر لزملائه فى الفريق عقب المستوى الرائع فى المباراة، وأيضا الجمهور الذى ساند الفريق فى اللقاء.

أضاف مارسيلو أن الفوز مهم نظرا لأنها كانت مباراة صعبة، مشيدا بدور اللاعبين فى تحمل المسئولية وتنفيذ تعليمات المدرب، مشيرا إلى أنها بداية موفقة.

وانضم الثنائى أحمد الشيخ وحسين السيد لصفوف الاتفاق خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة قادمين من النادى الأهلى وذلك على سبيل الإعارة.

يذكر أن الإتفاق رفع رصيده إلى 19 نقطة تقدم بها للمركز 11 بجدول ترتيب الدورى السعودى، بينما تجمد رصيد الفتح عند 22 نقطة استمر بها فى المركز التاسع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة