اخبار النادى الاسماعيلى اليوم الاحد 4/2/2018

الأحد، 04 فبراير 2018 10:32 م
اخبار النادى الاسماعيلى اليوم الاحد 4/2/2018 الاسماعيلى
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الأحد 2/4/2018، نادى الاسماعيلى العديد من الأخبار والتى جاء فى مقدمتها فوز بدلاء الفريق الأول على أبو حماد بسبع أهداف نظيفة فى المباراة الودية التى جمعتهما اليوم استعدادًا لمواجهة الداخلية فى الدورى.

 

بدلاء الإسماعيلى يكتسحون أبو حماد بسباعية استعدادًا للداخلية

فاز بدلاء فريق الإسماعيلى، على أبو حماد بسبعة أهداف نظيفة فى المباراة الودية التى أقيمت عصر اليوم على ملعب استاد الإسماعيلية الرياضى.

وكان الفريق قد بدأ بتشكيل مكون من محمد مجدى فى حراسة المرمى ونادر رمضان وباهر محمدى ويوسف منصور ومحمود البدرى فى خط الدفاع ومحمد فتحى وإبراهيم عبد الخالق وكريم بامبو وعبد الرحمن مجدى وتوماس آبى فى خط الوسط وموسى كمارا فى خط الهجوم.

 

رحّب علاء عبد العال، المدير الفنى لفريق الداخلية بإقامة مباراة فريقه أمام الإسماعيلى بالجولة المقبلة من الدورى على أى ملعب آخر غير ملعب اتحاد الشرطة فى العباسية.

 

وقال فى تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "الإسماعيلى طلب إقامة المباراة على ملعب آخر غير ملعب الشرطة فى العباسية، وليس لدى أى مانع فى هذا الأمر".

 
 

أبدى الدكتور إبراهيم فارس عضو مجلس إدارة النادى الإسماعيلى سعادته الكبيرة بالفوز الذى حققه الفريق فى مباراته ضد الإنتاج الحربى واستعادة نغمة الانتصارات من جديد.

 

وأكد فارس، أن مجلس الإدارة يسعى جاهدا للحفاظ على القوام الأساسى للفريق وتدعيم صفوفه فى المرحلة المقبلة لاستمرار المنافسة على جميع البطولات المحلية والمشاركة فى البطولات القارية مرة أخرى

"بيدرو" يمنح لاعبى الاسماعيلى راحة سلبية غدًا

منح الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة البرتغالى بيدرو بارنى، لاعبيه راحة سلبية من التدريبات الجماعية غدًا الاثنين عقب مباراتى الإنتاج الحربى فى الدورى وأبو حماد الودية .

يأتى ذلك من أجل تخفيف الحمل التدريبى على اللاعبين حتى لا يتعرضوا للإجهاد قبل بدء الاستعداد للمباراة المقبلة أمام الداخلية.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة