فورين بوليسى: الطائرات بدون طيار تهدد نهائى بطولة كرة القدم الأمريكية

الأحد، 04 فبراير 2018 03:28 م
فورين بوليسى: الطائرات بدون طيار تهدد نهائى بطولة كرة القدم الأمريكية الطائرات بدون طيار
كتبت: إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت مجلة فورين بوليسى، الأمريكية، أن الطائرات بدون طيار تشكل تهديدا محتملا لنهائى بطولة كرة القدم الأمريكية، التى تقام اليوم الأحد، فى مدينة مينابوليس بولاية مينسوتا، ذلك بحسب وثائق أمنية رسمية ومقابلات مع مسئولى الأمن الأمريكيون.

 

وكشف مسئول من وزارة الأمن الداخلى الأمريكية لفورين بوليسى، عن إن مصادر ضخمة تم نشرها لتحديد وتعقب وإعتراض الطائرات بدون طيار التى تمثل تهديد، غير أنه بحسب الوثائق التى أطلعت عليها المجلة فإنه لا يوجد سبيل لتعطيل أو إسقاط هذه الطائرات دون تعرض الجماهير المشاهدة للمباراة على الأرض، للخطر.

 

وقال المسئول، إن بعض من أكبر المخاوف المتعلقة بالطائرات بدون طيار خلال مباراة "سوبر بول" هى أن الطائرة يمكن أن تعبر الحدود المشددة مع القليل من التحذير أو غيابه" وأن القوانين والقيود المفروضة على الطيران تساعد فقط فى منع التوغلات من الذين لا يحاولون التسبب فى ضرر.

 

وأشار المسئول، إلى أن الأمر الأكثر تعقيدا هى أن التقنيات المستخدمة حاليا لتعطيل الطائرات بدون طيار يمكن أن "تهدد الحشود التى قد تحلق فوقها الطائرة بدون طيار".
 

ويستضيف استاد مينابوليس مباراة بين فريقى نيو أنجلاند باترويت وفيلادلفيا إيجيلز، حيث تشير المجلة إلى أن الإستاد مغطى. غير أن وكالات إنفاذ القانون لا تشعر بالقلق فقط إزاء الطائرات بدون طيار التى يمكن أن تستهدف الحدث ولكن أيضا عن هجوم محتمل ضد الأحداث المحيطة بالمباراة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة