س و ج.. هل نجح حمدى النقاز فى ظهوره الأول مع الزمالك؟

الإثنين، 05 فبراير 2018 03:00 م
س و ج.. هل نجح حمدى النقاز فى ظهوره الأول مع الزمالك؟ حمدى النقاز لاعب الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك التونسى حمدى النقاز فى أولى مبارياته مع الزمالك، مساء الأحد، بعدما تواجد فى التشكيل الأساسى لمواجهة طنطا بالأسبوع الـ22 للدورى المصرى الممتاز، وأصبح حديث الجماهير البيضاء عقب المباراة ليطرح عدة تساءلات مهمة تخص الظهير الأيمن للمنتخب التونسى المنضم حديثا للقلعة البيضاء.

هل نجح حمدى النقاز فى ظهوره الأول مع الزمالك؟

قدم حمدى النقاز مستوى متميزاً فى أولى مبارياته بقميص الزمالك، ونجح فى نيل ثقة جهازه الفنى والجماهير والجميع لتألقه الملفت وتأكيد امتلاكه مهارات فنية وبدنية تؤهله ليصبح ضمن أفضل اللاعبين بالدورى المصرى فى مركز الظهير الأيمن، لقدرته على أداء المهام الدفاعية والهجومية بإتقان شديد.

ما رأى جهاز الزمالك فى حمدى النقاز بعد لقاء طنطا؟

يرى جهاز الزمالك أن حمدى النقاز قدم مستوى متميزاً أمام طنطا من الناحية الفنية، ولكنه يحتاج لرفع اللياقة البدنية ليتمكن من المشاركة فى المباريات باستمرار واللعب طوال الـ90 دقيقة بنفس المستوى، بعدما وضح تأثر لياقته البدنية فى الدقائق الأخيرة من عمر مواجهة أبناء السيد البدوى.

ما سر تألق النقاز فى ظهوره الأول مع الزمالك؟
 

حمدى النقاز يمتلك خبرات كبيرة داخل المستطيل الأخضر، سواء مع نادى النجم الساحلى الذى خاض معه 109 مباريات رسمية خلال مسيرته أو مع المنتخب التونسى، وأصبح الظهير الأيمن الأساسى فى الفترة الأخيرة وخاض 15 مباراة دولية، وبالتالى أصبح قادراً على التأقلم سريعاً مع أى فريق لما يمتلكه من خبرات طويلة.

كيف يستفيد الزمالك من وجود حمدى النقاز؟
 

أثبت حمدى النقاز أنه يمثل إضافة كبيرة لفريق الزمالك، وسيكون له دور كبير فى المرحلة المقبلة لقدرته على إفادة الأبيض فى عدة مهام، منها الاختراق من الجبهة اليمنى بخلاف قدراته الدفاعية، وكذلك إمكانياته الجسمانية التى تجعله يمتاز عن باقى اللاعبين، خاصة أنه تمتزج مع مهارة فنية عالية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة