فيديو.. قصة 50 هدفا لـ راموس مع ريال مدريد فى الدورى الإسبانى

الإثنين، 05 فبراير 2018 12:47 ص
فيديو.. قصة 50 هدفا لـ راموس مع ريال مدريد فى الدورى الإسبانى راموس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسبانى، للهدف رقم 50 فى مسيرته الكروية مع الفريق الملكى فى مسابقة الدورى الإسبانى منذ إنضمامه إليه قادما من إشبيلية قبل 13 عاما.

ونجح راموس فى افتتاح التهديف لريال مدريد فى شباك ليفانتى، بالمباراة المثيرة التى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1، ضمن منافسات الجولة 22 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

 

سجل راموس التهديفى مع ريال مدريد فى الدورى الإسبانى

ذكر الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، أن راموس سجل هدفه الأول مع الفريق الملكى فى الدورى الإسبانى أمام مالاجا، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "لا روزاليدا"، فى 13 ديسمبر من عام 2005.

أضاف الموقع أنه منذ هدف راموس الأول فى الدورى الإسبانى مع ريال مدريد، نجح فى هز الشباك فى جميع المواسم الـ13 بقميص الملكى فى المسابقة، كان أخرها أمام ليفانتى السبت.

 

أشار الموقع إلى أن راموس حقق أفضل سجل تهديفى له فى الدورى الإسبانى مع ريال مدريد فى الموسم الماضى، بعدما سجل 7 أهداف خلال 28 مباراة شارك فيها.

وعلى الصعيد التهديفى فى جميع البطولات، رفع قائد ريال مدريد رصيده إلى 70 هدفا بقميص الملكى منها 50 هدفا خلال 379 مباراة فى الدورى الإسبانى، 11 في دوري أبطال أوروبا، 4 في كأس الملك، 2 في كأس العالم للأندية، 2 في كأس السوبر الإسباني وهدف في كأس السوبر الأوروبي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة