مؤمن زكريا: الأهلى حسم الدورى بنسبة 60%.. وأتواصل مع البدرى باستمرار

الإثنين، 05 فبراير 2018 08:43 م
مؤمن زكريا: الأهلى حسم الدورى بنسبة 60%.. وأتواصل مع البدرى باستمرار زكريا
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه مؤمن زكريا، لاعب نادى الأهلى المعار إلى أهلى جدة السعودى، الشكر إلى محمد عبد الشافى لاعب نادى الفتح السعودى، بسبب دعمه له، مشددا على أنه لحق شيفو قبل الرحيل من أهلى جدة، مؤكدا: هو محبوب جدا داخل النادى، وساعدنى فى الانسجام سريعا مع لاعبى فريقى".

 

وأضاف زكريا، فى تصريحات خاصة لبرنامج "المدرج": "ألعب فى أهلى جدة، وهو من أكبر أندية المملكة السعودية، وينافس على بطولة الدورى، وأتمنى الفوز بالدورى والكأس مع فريقى".

 

واستطرد قائلا: "الفارق بيننا وبين أول الدورى السعودى 4 نقاط فقط، وسوف نلعب دور الثمانية من الكأس، وهدفى كما قلت هو الفوز مع النادى بالبطولتين هذا الموسم".

 

وتابع زكريا أن الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة حسام البدرى يتحدث معه بشكل مستمر، ويدعمه بعد الرحيل عن النادى، مضيفا: "تحدث معى الكابتن حسام البدرى، وكذلك أحمد أيوب وسيد معوض وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وكنت أود أن أزورهم عندما حضروا إلى السعودية، ولكننى كنت مرتبط بمباراة، كما أن المسافة كانت بعيدة بشكل كبير".

 

وأكد زكريا: "الأهلى حسم مسابقة الدورى الممتاز بنسبة 60%، ولا يمكن أن نجزم بأن الأهلى حسم الدورى بشكل نهائى، إلا بعد أن يكون عدد النقاط المتبقية أكثر من الفارق بين الأهلى وصاحب المركز الثانى".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة