أخبار ميسى اليوم عن تجهيز هيبى فورتشن 700 مليون يورو لضم الأسطورة

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 04:17 م
أخبار ميسى اليوم عن تجهيز هيبى فورتشن 700 مليون يورو لضم الأسطورة ميسى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نادى هيبى فورتشن الصينى عن رغبته فى التعاقد مع الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم برشلونة الأسبانى للعب ضمن صفوف الفريق فى دورى السوبر الصينى بدءاً من الموسم المقبل.

هيبى فورتشن الصينى يجهز 700 مليون يورو لضم ميسى 
 

وفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية فإن هيبى فورتشن الصينى أعلن استعداداه لدفع 700 مليون يورو قيمة الشرط الجزائى فى عقد ليونيل ميسى من أجل ضم الأسطورة الأرجنتينية إلى فريقهم الصيف القادم.

أوضحت الصحيفة أن مسئولى هيبى الصينى يسعون لإستغلال علاقة خافيير ماسكيرانو الذى إنتقل إلى الفريق حديثاً قادماً من برشلونة، وزميله فى الفريق إيزيكيل لافيتزى في إقناع ليونيل ميسى بالرحيل عن برشلونة والإنتقال إلى الصين واللعب معهما في فريق واحد لا سيما وأن هناك علاقة صداقة قوية تجمع الثلاثى معاً .

أضافت الصحيفة أن ميسى رفض عرضاً مغرياً للإنتقال إلى الدورى الصينى من مسئولى هيبى فورتشن صيف 2017 على الرغم من أنه كان عرضاً لا يصدق من الناحية المالية.

ميسى نجم برشلونة

 

ميسى يرفض عرضاً من فورتشن الصيف الماضى 
 

ولكن هذا لم يمنع الفريق الصينى من إعادة التفكير في الحصول على خدمات اللاعب رغم ارتفاع قيمة الشرط الجزائي إذ يرى الجانب الصيني التعاقد مهم من كافة النواحى.

وأوضح التقرير أن الصين من أكثر البلاد من الناحية السكانية وترغب أن تصبح قوة عالمية في كرة القدم وتتطلع للنمو الرياضي والإقتصادي بجلب نجوم كرة القدم للدوري الصيني وميسي هو الهدف المقبل .

وكان ليونيل ميسي قد جدد عقده مع برشلونة حتى صيف 2021 مع رفع قيمة الشرط الجزائي فى عقده  إلى 700 مليون يورو لعدم تفكير أي نادي في التعاقد معه لكن يبدو أن الدوري الصيني لن يتم إيقافه بذلك المبلغ الكبير. 

لكن يبدو من الصعب تحقيق هيبى فورتشن الصينى أمنيته بضم الأسطورة ليونيل ميسى خاصة وأن اللاعب قرر إنهاء مسيرته داخل كامب نو وعدم اللعب بإسم فريق بعد البارسا. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة