شكوى من انتشار القمامة بمركز أبو حمص بالبحيرة

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 04:00 ص
شكوى من انتشار القمامة بمركز أبو حمص بالبحيرة محافظة البحيرة المهندسة نادية عبده
كتب أحمد جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ مصطفى غنيم شكوى من انتشار القمامه بمركز ومدينة أبو حمص، رغم دفع المواطنين رسوم نظافة على فاتورة الكهرباء إلا أنه لا يتم تخصيص صناديق لجمع القمامة، وإحضار مسئولى القمامة لأخذها من المنازل.

وأضاف القارئ عبر شكواه، «شركة كهرباء البحيرة بتحصيل رسم نظافة على فاتورة الكهرباء وللأسف مركز ومدينة أبو حمص كوم من الزبالة وبالأخص مجلس قرية بطورس يوجد مقلب الزبالة بمواجهة عزبة الشجر التابعة لمجلس قرية بطورس وقمت بمخاطبة رئيس الوحدة عدة مرات لإرسال سيارة النظافة، دون وجود سيارات كافية لهذا الغرض».

وتابع « أين رسوم النظافة، ترعة القناوية استغلها الناس بالقاء مخلفاتهم بسب عدم وجود سيارات للنظافة على الرغم من وجود شركة مياه للشرب على الترعة، مما أدى إلى أصابتنا بجميع الأمراض»، مطالبا محافظة البحيرة بسرعة التدخل لانقاذ حياة المواطنين والحفاظ على البيئة ونظافة مدن ومراكز المحافظة.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة