مران الأهلى.. سليمان ومعلول فى الجيم.. وتأهيل سعد ومروان

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 05:17 م
مران الأهلى.. سليمان ومعلول فى الجيم.. وتأهيل سعد ومروان على معلول
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدى على معلول ظهير أيسر الأهلى تدريبات تأهيلية فى الجيم على هامش مران الفريق عصر اليوم الثلاثاء بملعب التتش بالجزيرة، ويعانى معلول من شد فى العضلة الخلفية غادر بسببها مباراة الأهلى والاتحاد السكندرى الأخيرة التى فاز فيها الأحمر بثلاثية نظيفة.

 

وقرر الجهاز الطبى للأهلى منح اللاعب 48 ساعة لأداء تدريبات بدنية فى «الجيم» بشكل منفرد، على يبدأ تدريبات الكرة تدريجيا اعتبارًا من يوم الجمعة المقبل.

 

ويستعد الأهلى لمواجهة المقاولون العرب يوم الخميس المقبل فى المباراة المؤجلة من الجولة السادسة لمسابقة الدورى الممتاز.

 

على صعيد متصل، بدأ وليد سليمان، لاعب الفريق تدريباته التأهيلية على هامش مران الفريق اليوم الثلاثاء فى «الجيم» للتخلص من الإصابة التى لحقت به مؤخرًا وهى عبارة عن إجهاد فى العضلة الخلفية تعرض لها خلال مران الفريق أمس وغادر على أثرها المران.

 

واكتفى لاعبو الأهلى الأساسيون الذين خاضوا مباراة الاتحاد السكندرى بتدريبات استشفائية فى مران اليوم الثلاثاء وشارك فيها كل من أحمد فتحي، عبد الله السعيد، محمد هانى، أحمد حمودي، جونيور أجايى، وليد أزارو، باسم علي، أيمن أشرف، عمرو السولية.

 

كما واصل الثنائى سعد سمير، ومروان محسن تدريباتهما التأهيلية على هامش مران الفريق، ويعانى سعد من الإصابة بشد فى العضلة الخلفية، بينما يشكو مروان محسن من التواء فى الكاحل وأدت الإصابتان لغيابهما عن تدريبات الفريق الجماعية الفترة الماضية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة