حكاية 5 حراس فى مرمى نيران الجدل.. إكرامى حديث الصباح والمساء بعد هبوط مستواه.. دكة الزمالك تبعد أحمد الشناوى عن الفراعنة.. غلطة السوبر جريمة أحمد مسعود.. مفاوضات الأهلى تهمة محمد عواد.. وجنش "المظلوم"

الأربعاء، 07 فبراير 2018 10:10 م
حكاية 5 حراس فى مرمى نيران الجدل.. إكرامى حديث الصباح والمساء بعد هبوط مستواه.. دكة الزمالك تبعد أحمد الشناوى عن الفراعنة.. غلطة السوبر جريمة أحمد مسعود.. مفاوضات الأهلى تهمة محمد عواد.. وجنش "المظلوم" اكرامى والشناوى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الفترة الأخيرة تصدر حراس المرمى للمشهد الكروى فى المحروسة بعدما أصبح خمسة منهم حديث الصباح والمساء فى الوسط الكروى ونستعرضهم فى السطور التالية..

1_ شريف إكرامى

رغم أنه قام بتمديد تعاقده مع الأهلى إلا أن مسألة جلوسه على دكة البدلاء ما زالت تثير الجدل فى أروقة القلعة الحمراء بعد هبوط مستواه.

وأجرى إكرامى محاولات مع حسام البدري، لاعتماد سياسة التدوير بين الحراس، إلا أن الجهاز الفني رفض هذه الفكرة نهائيًا، مصممًا الدفع بخدمات محمد الشناوي أساسيًا بسبب ثبات مستواه.

إكرامى يخشى استمرار تجميده على دكة البدلاء، خاصة أنه حال استمرار تجميده سيتم استبعاده من رحلة مونديال روسيا.

2_ أحمد الشناوى

فيما ساءت علاقة أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك بجماهير ناديه فى الفترات الأخيرة بعدما كان شاهد عيان على كل النتائج السلبية التى حققها الفريق الأبيض وساهم بتراجع مستواه الفنى والبدنى فى تراجع الزمالك هذا الموسم.

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك قد أعلن عرض الشناوى للبيع عقب هزيمة الأبيض من الأهلى بثلاثة أهداف دون رد قبل أن يتدخل إيهاب جلال المدير الفنى للفريق.

3_ أحمد مسعود

حارس مرمى المصرى البورسعيدى تسبب بغلطة كارثية فى خسارة فريقه لقب كأس السوبر لصالح الأهلى بعدما امتدت المباراة للوقت الإضافى بين الفريقين قبل أن يخطأ مسعود فى تمرير الكرة ويستغلها المغربى وليد أزارو ويسجل هدف تتويج الفريق الأحمر باللقب لينال مسعود موجة عارمة من الغضب البورسعيدى.

4_محمد عواد

وعلى نفس الوتيرة أصبح محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلى حديث الصباح والمساء بين جماهير الدراويش بسبب الإعلان عن رغبة الأهلى الدائمة فى ضمه لصفوفه.

كان الأهلي قد دخل فى مفاوضات جادة مع إدارة نادى الإسماعيلى من أجل الحصول على خدمات الحارس محمد عواد ولكن الدراويش رفضوا وقتها بشكل قاطع التنازل عن خدمات الحارس المتألق في هذا الموسم.

5_ جنش

محمود عبد الرحيم جنش حارس الزمالك شارك فى 3 مباريات هذا الموسم ولم تهتز شباكه وقدم أداء متميزا ومع ذلك لايزال حبيسًا لمقاعد دكة البدلاء الأمر الذى يثير إستياء الجماهير الزملكاوية التى تثق فى قدرات جنش بشدة.

 

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة