كوفى يؤكد ما قاله إبراهيم حسن عن الاعتداء عليه.. ورئيس الزمالك يرفض التعليق

الأربعاء، 07 فبراير 2018 07:04 م
كوفى يؤكد ما قاله إبراهيم حسن عن الاعتداء عليه.. ورئيس الزمالك يرفض التعليق محمد كوفى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البوركينى محمد كوفى، لاعب المصرى البورسعيدى الحالى، والزمالك السابق، التصريحات التى أدلى بها إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادى البورسعيدى، فى أحد اللقاءات التليفزيونية.

 

وكان إبراهيم حسن تحدث فى أحد القنوات الفضائية قائلاً: "محمد كوفى الذى تم ضمه من الزمالك تعرض للضرب فى بيت رئيس النادى، حتى يقوم بالتوقيع غصباً عن إرادته، نظراً لتبقى عدد ساعات قليلة، وبعدها يحق لكوفى الحصول على قيمة عقده، لأنه سيصبح لاعباً فى القلعة البيضاء".

 

وأضاف مدير الكرة بالمصرى: "ورئيس الزمالك قال للمتواجدين أن يتوجهوا لقسم الشرطة لتحرير محضر ضد كوفى بتهمة سرقة العقود وتقطيعها، وأن يستشهدوا بكاميرات منزله.. واللاعب دخل فى نوبة بكاء على أحد الأرصفة، ومن الممكن أن تتأكدوا من حديثى عن طريق أيمن حافظ، وفاروق جعفر، وعدنان حلبية، واللاعب نفسه".

 

من جانبه كتب محمد كوفى فى تويتة له عبر "تويتر" قائلاً: "ماكنتش عايز أتكلم قبل كدة علشان خاطر جمهور الزمالك، ودلوقتى برضه مش هتكلك علشان جمهور الزمالك.. لكن عايز أقول حاجة واحدة بس أن كلام كابتن إبراهيم صح، وحصل أكثر من كدة، لكن متكلمتش علشان كنت عايز أمشى بدون مشاكل من الزمالك".

محمد كوفى
محمد كوفى

وسعى "اليوم السابع" للتواصل مع مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، من أجل الحصول على رد عن تلك التصريحات والاتهامات الواضحة، إلا أنه رفض التعليق عليها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة