محافظ الوادى الجديد يوجه بإنشاء جراج مجاني للمواطنين بالخارجة

الأربعاء، 07 فبراير 2018 06:06 م
محافظ الوادى الجديد يوجه بإنشاء جراج مجاني للمواطنين بالخارجة اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد
الوادى الجديد – ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد بإنشاء جراج عمومي مجاني بمركز شباب الخارجة وذلك خلال جولته التفقدية لمدينة الخارجة صباح اليوم التي رافقه فيها الأستاذ سيد محمود سكرتير المحافظة المساعد والمهندس احمد حسين وكيل وزارة الاسكان بالمحافظه والمهندس مجدي الطماوي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة .

وأكد الزملوط بأن هذا الجراج سيتم اقتطاعه بفتح جزء من سور مركز الشباب غير المستغل مشددا على سرعة البدء في العمل بفتح السور وتسوية الأرض داخل مركز الشباب وتأهيلها وعمل بوابة الدخول.

واوضح المحافظ أن إنشاء هذا الجراج سيحقق السيولة المرورية اللازمة بشارع جمال عبد الناصر مشددا على ضرورة تكثيف الخدمات المرورية لمتابعة الحالة المرورية وتحرير المخالفات الفورية للسيارات المخالفة المنتظرةعلي جانبي الطريق التي تؤدي إلي تكدس السيارات وتعطل الحالة المرورية.

كما وجه المحافظ، بضرورة مراجعة تراخيص البناء للمحلات الكائنة بسور مركز شباب الخارجة، والتأكد من عدم المخالفة في الإرتفاعات المحددة بالرخصة، وذلك حفاظاً علي حياة المواطنين .

كما وجه محافظ الوادي الجديد بسرعة الانتهاء من تجميل منطقة الحى الاقتصادى، أمام مصلحة الميكانيكا والرى بمدينة الخارجة وحصر المخلفات بالمنطقة ونظافتها، ووضع دراسة لاستغلالها أفضل الاستغلال أو طرحها للبيع بمزاد علنى.

وأشار الزملوط غلى ضرورة تدعيم الشارع  جمال عبد الناصر الرئيسى،  بعدد كافى من صناديق النظافة على أن تكون بشكل بيئى يتناسب مع طبيعة المحافظة، وانشاء سور من الكريتال يستخدم في الدعاية والإعلان، وحاجز للوحدات السكنية بالمنطقة نظرا لانخفاضها عن الشارع

وفى سياق متصل وجه المحافظ بسرعة توفير قروض حسنة، بدون فائدة للأسر العاملة في مجال الحرف البيئة بقرى جناح، ووجه  بتوفير القروض لعدد 6 أسر بالقرية  وعد بتحمل المحافظة سداد القروض بدلا من هذه الأسر، وذلك في حالة البدء في الأعمال والاستمرار بها .

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة