اخبار النادى الاسماعيلى اليوم الخميس 8/2/2018

الخميس، 08 فبراير 2018 09:46 م
اخبار النادى الاسماعيلى اليوم الخميس 8/2/2018 الاسماعيلى
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الخميس 8/2/2018 ، النادى الاسماعيلى العديد من الأخبار الهامة التى جاء فى مقدمتها أعلان البرتغالى بيدرو، المدير الفنى للإسماعيلى، قائمة فريقه التى تستعد لمواجهة الداخلية فى الثالثة إلا ربع عصر غد الجمعة على استاد كلية الشرطة، ضمن مواجهات الجولة الـ23 للدورى.

 

أعلن البرتغالى بيدرو، المدير الفنى للإسماعيلى، قائمة فريقه التى تستعد لمواجهة الداخلية فى الثالثة إلا ربع عصر غد الجمعة على استاد كلية الشرطة، ضمن مواجهات الجولة الـ23 للدورى.

ويحتل الاسماعيلى المركز الثانى برصيد 45 نقطة بعدما لعب 22 مباراة فاز فى 13 لقاءً وتعادل فى 6 وخسر فى 3 مواجهات، وسجل لاعبوه 34 هدفاً وتلقت شباك الدراويش 17 هدفاً. 

 
رد أحمد دويدار، مدافع الإسماعيلى، على الأزمة المثارة تجاهه من قبل مسئولى الأهلي بعد حصوله على 700 ألف جنيه من مسئولى القلعة الحمراء قبل بداية الموسم الحالى، كمقدم من أجل التعاقد معه وعدم رد المبلغ بعد التراجع عن إتمام الصفقة.
 
 

كشف محمد عواد حارس مرمى الاسماعيلى تفاصيل جلسته الخاطفة مع الارجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر .

وقال عواد لـ "الموقع الرسمى للإسماعيلى" : "المدير الفنى لمنتخب مصر حرص على تهنئتى على المستوى الذى وصلت إليه مطالبا منى بضرورة الحفاظ عليه فى ظل المنافسة الكبيرة مع زملائه الحراس للتواجد فى قائمة روسيا".

 

استقرت لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين بشكل رسمى على إقامة لقاء الإسماعيلى والداخلية على ملعب اتحاد الشرطة فى العباسية بعد سلسلة من المفاوضات وحالة من الشد والجذب.

كان الإسماعيلى قد اعترض على خوض اللقاء على ملعب الشرطة، وطلب إقامة اللقاء على استاد القاهرة ومساواته بالأهلى والزمالك، لكن الداخلية طلب من الدراويش البحث عن ملعب بالقاهرة على أن يتحمل مجلس الإسماعيلى تكلفة الملعب.

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة