العرضيات وسارفو سلاح طلعت يوسف لمواجهة الزمالك غداً

الجمعة، 09 فبراير 2018 11:20 ص
العرضيات وسارفو سلاح طلعت يوسف لمواجهة الزمالك غداً طلعت يوسف
الإسكندرية ـ محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ركز طلعت يوسف، المدير الفنى لسموحة، على بعض الجمل الفنية خلال تدريبات الفريق السكندرى الأخيرة استعداداً للقاء الزمالك، فى الجولة الـ23 من الدورى الممتاز والمقرر لها غدا السبت، فى إطار صراع الفريقين على المركز الرابع من ترتيب الدورى الممتاز الذى يحتله الأبيض حالياً بفارق نقطتين عن سموحة.

يأتى التركيز  على العرضيات عن طريق الجبهة اليمنى للثنائى رجب بكار ومحمد حمص فى مقدمة اهتمام طلعت يوسف، بينما شهدت الجبهة اليسرى صراعاً على حجز مكان بين الثنائى طارق طه ومحمود معاذ، وإن كان حسمها طه للتسديدات القوية، فيما ظهر أحمد نبيل مانجا بمستوى طيب فى الإحكام على وسط الملعب مع التسديد من اتجاهات مختلفة والتى يركز عليها يوسف لضرب دفاعات الأبيض.

واستقر المدير الفنى لسموحة على الدفع بستيفان سارفو لقيادة الهجوم بديلا لحسام حسن، الذى سيكون أحد الأوراق الرابحة على دكة البدلاء لاستخدامه حسب سير مجريات اللقاء.

وطالب طلعت يوسف الالتزام بالتعليمات ومراقبة مفتاح لعب الزمالك وتنفيذ الهجمات المرتدة السريعة، والتى تربك دفاعات الزمالك.

ومن المتوقع أن يبدا يوسف اللقاء بتشكيل مكون من، محمد أبو جبل ورجب بكار وسيد فريد وياسر إبراهيم وطارق طه ومانجا وأحمد حمص وناصر ماهر ومحمد حمدى ذكى وأوميد أوكيرى، وستيفان سارفو فى الهجوم.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة