6 لاعبين يرفعون شعار "عايزين فرصة" بالزمالك.. جنش غاب منذ الإصابة.. إسلام جمال لم يلعب بعد عودته للأبيض.. توفيق خارج الحسابات الفنية.. رفعت لم يشارك نهائياً.. أوباما ينتظر الفرصة الكاملة.. وإبراهيم تخصص وديات

الخميس، 01 مارس 2018 02:28 م
6  لاعبين يرفعون شعار "عايزين فرصة" بالزمالك.. جنش غاب منذ الإصابة.. إسلام جمال لم يلعب بعد عودته للأبيض.. توفيق خارج الحسابات الفنية.. رفعت لم يشارك نهائياً.. أوباما ينتظر الفرصة الكاملة.. وإبراهيم تخصص وديات 6 لاعبين يرفعون شعار "عايزين فرصة" بالزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش فريق الزمالك حالة استقرار كروى تزامناً مع تحسن النتائج بمسابقة الدورى المصرى الممتاز وتحقيق أكثر من فوز متتالٍ ليعود الاتزان من جديد للقلعة البيضاء بعد فترة صعبة شهدها الموسم الحالى، أدت لابتعاد الفريق عن المنافسة على درع الدورى، وأصبح أقصى آماله حصد المركز الثانى للعودة للمشاركة فى دورى أبطال أفريقيا بالموسم الجديد.

وعلى الرغم من الاستقرار الكروى داخل الزمالك إلا أن هناك حالة استياء طبيعية من بعض اللاعبين نتيجة الغياب المتواصل عن المباريات، وسبق وأكد إيهاب جلال، المدير الفنى للفريق، صعوبة إجراء تعديلات شاملة فى التشكيل خلال الفترة الحالية، لرغبته فى تثبيت التشكيل لتحفيظ اللاعبين بعض النقاط المهمة، وهو ما بدأ يجنى ثماره بالانتصارات المتتالية.

تصريحات إيهاب جلال منطقية على الصعيد الكروى، لكن اللاعب دائماً يبحث عن المشاركة فى المباريات، ما يساهم فى زيادة نجوميته وقربه من الجماهير وفرص انضمامه للمنتخب الوطنى.

ويرفع 6 لاعبين فى الزمالك شعار "عايزين فرصة"، بعدما غابوا عن الفريق تماماً فى الفترة الأخيرة، وهو ما يرصده "اليوم السابع" فى السطور التالية:

محمود جنش غاب منذ الإصابة

لم يشارك محمود جنش فى أى مباراة للزمالك منذ تعرضه للإصابة خلال مباراة المنيا بمسابقة كأس مصر، ورغم عودته منذ قرابة شهر ونصف للتدريبات الجماعية إلا أنه لم يدخل قوائم فريقه إلا أمام طلائع الجيش ضمن الأسبوع الـ27 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز.

إسلام جمال لم يلعب بعد العودة

عاد إسلام جمال لصفوف الزمالك فى الشتاء الماضى، بعدما قرر مسئولو الأبيض إنهاء إعارته لبتروجت، لتدعيم الدفاع بعد إعارة على جبر لنادى وست بروميتش الإنجليزى، لكنه لم يشارك فى أى مباراة منذ العودة.

أحمد توفيق خارج الحسابات

خرج أحمد توفيق من حسابات جهاز الزمالك نهائياً فى الفترة الماضية ولم يشارك فى المباريات، ليصبح أحد اللاعبين الذين ينتظرون الحصول على فرصة المشاركة، خاصة أنه كان مطلوباً فى عدة أندية بالميركاتو الأخير ورفض النادى الأبيض رحيله.

أحمد رفعت لا يشارك نهائيا

ويعد أحمد رفعت من لاعبى الزمالك القلائل الذين لم يشاركوا نهائياً فى أى مباراة رسمية، ما يؤكد عدم قناعة الجهاز الفنى باللاعب، لكنه يواصل الاجتهاد فى التدريبات أملاً فى الحصول على فرصة المشاركة قبل الرحيل.

يوسف أوباما ينتظر الفرصة الكاملة

بينما لم يحصل يوسف أوباما على فرصة كاملة مع الزمالك، رغم إعارته لأكثر من مرة خلال المواسم الأخيرة وتألقه خارج القلعة البيضاء، لكنه عندما يعود يظل حبيس دكة البدلاء مرة أخرى، ما يجعل أيامه داخل النادى معدودة.

محمد إبراهيم تخصص وديات
 

محمد إبراهيم يخرج من قوائم المباريات فى الفترة الأخيرة، رغم تألقه فى المواجهات الودية وإحراز أهدافاً، ليصبح تخصص وديات فقط داخل الزمالك، بخلاف حديث مرتضى منصور رئيس النادى عنه وترحيبه برحيله للنادى الأهلى، ما يؤكد صعوبة استمراره بالفترة المقبلة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة