الأهلى يغرد فوق قمة الدورى بـ4 أرقام قياسية.. الأحمر الأقوى هجوما بـ66 هدفا مساويا لأهداف 3 فرق بالبطولة.. صاحب أقوى دفاع.. وليد آزارو يتصدر عرش الهدافين بـ17 زيارة للشباك.. وأبناء البدرى الأقل تعادلا وخسارة

الخميس، 01 مارس 2018 05:42 م
الأهلى يغرد فوق قمة الدورى بـ4 أرقام قياسية.. الأحمر الأقوى هجوما بـ66 هدفا مساويا لأهداف 3 فرق بالبطولة.. صاحب أقوى دفاع.. وليد آزارو يتصدر عرش الهدافين بـ17 زيارة للشباك.. وأبناء البدرى الأقل تعادلا وخسارة فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يكن تربع فريق النادى الاهلى على صدارة الدورى العام هو الظاهرة الوحيدة التى لفتت انتباه واهتمام الكثيرين فى الشارع الكروى خلال الفترة الماضية فقد ساهمت العديد من الأرقام الجيدة الأخرى التى حققها الفريقى فى بطولة الدورى خلال الموسم الحالى فى نيل إشادة جميع الخبراء والنقاد تقريباً، وهو ما يُلقى "اليوم السابع" على الضوء عليه خلال السطور التالية:

1_الغزو الأهلاوى

نجح الأهلى - حامل لقب الدورى - فى زيارة شباك المنافسين 66 مرة، حيث سجل لاعبيه 66 هدفا احتل بهم المارد الأحمر أكثر الفرق إحرازا للأهداف هذا الموسم وهو عدد كبير يؤكد الغزارة التهديفية للأهلى خاصة وأن هناك فرقا لم تسجل سوى ربع هذا العدد من الأهداف، فالأهلى سجل أكثر من 3 فرق مُجتمعة بالدورى هى آخر ثلاث فرق بجدول المسابقة وهى النصر والرجاء وطنطا والتى سجلت 62 هدفا بواقع 25 للأول و15 للثانى و22 للثالث.

 

 

 

2_أقوى دفاع

رغم الظروف الصعبة التى واجهها الأهلى هذا الموسم وتحديداً فيما يتعلق بغياب جميع مدافعى الفريق تقريبا للإًصابة أمثال سعد سمير ورامى ربيعة ومحمد نجيل، إلا أن المارد الأحمر يملك حالياً أقوى خط دفاع فى الدورى حيث لم تهتز شباكه سوى 15 مرة.

 

.

3_آزارو ..الهداف

نجح المغربى وليد آزارو فى اعتلاء صدارة هدافي الفريق حيث نجح المهاجم المغربي في زيارة شباك خصوم الاهلي في الدوري المحلى 17 مرة حتى الأن ليتربّع على عرش هدافى الدورى.

4_الأقل تعادلا وخسارة

لم يتذوق المارد الأحمر طعم الخسارة هذا الموسم سوى مرة واحدة من فريق مصر المقاصة وبذلك يكون الأهلي هو اقل فريق تلقي هزائم هذا الموسم ويأتي من بعده الأسماعيلي الذى خسر 4 مباريات فقط هذا الموسم ، كما أن الاهلي هو أقل فريق حقق تعادلات هذا الموسم حيث تعادل 3 مرات فقط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة