حسين الشحات: لم أتذوق طعم النوم بعد الخسارة أمام الشارقة

الخميس، 01 مارس 2018 09:52 ص
حسين الشحات: لم أتذوق طعم النوم بعد الخسارة أمام الشارقة حسين الشحات
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللاعب المصرى حسين الشحات، المحترف فى نادى العين الإماراتى، صعوبة المباراة التى تنتظر فريقه أمام الوحدة المحدد لها اليوم، الخميس، بملعب "هزاع بن زايد" معقل نادى العين، فى قمة مباريات الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدورى الإماراتى.

ويتصدر العين جدول ترتيب الدورى الإماراتى برصيد 38 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على الوحدة صاحب الوصافة.

وقال حسين الشحات، فى تصريحات لصحيفة "الاتحاد" الإماراتية، "المباراة أمام الوحدة ستكون صعبة للغاية، وتشكل تحدياً خاصاً بالنسبة لى كونه الكلاسيكو الأول الذى يجمع بين العين والوحدة، الذى أخوضه منذ انضمامى لصفوف العين خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية".

وأضاف اللاعب المصرى، "ندرك جيداً المطلوب منا خلال الـ90 دقيقة لتحقيق أهدافنا المرجوة، وكرة القدم تكافئ دائماً الفريق الأكثر عطاءً وتركيزاً داخل أرض الملعب، لذا سنعمل على إظهار روح التحدى والقتال، ونضاعف من جهودنا، ونسأل الله التوفيق فى المباراة لإسعاد جماهير الزعيم".

 

وكشف حسين الشحات عن حالة الإحباط الشديد التى سيطرت عليه عقب الهزيمة التى تعرض لها العين فى الجولة الماضية أمام الشارقة بنتيجة 3 – 1، حيث كانت الهزيمة الأولى للفريق العيناوى فى مسابقة الدورى الإماراتى هذا الموسم قائلاً، "لن أذيع سراً إن قلت إننى لم أتذوق طعم النوم بعد الخسارة الأولى لفريقى فى مسابقة الدورى، وظللت أتابع المباراة عدة مرات، بالإضافة إلى أن التفكير فى المحافظة على موقعنا فى الصدارة كان محور تركيزى، والمؤكد أننا مطالبون بالتعامل مع كل مواجهة على حدة فى المرحلة المقبلة".

ودعا حسين الشحات جماهير العين للزحف بأعداد كبيرة صوب ملعب "هزاع بن زايد" لمؤازرة الفريق فى تلك المباراة المصيرية، موضحاً أن اللاعبين تعاهدوا على تقديم أفضل ما لديهم أمام الوحدة وتحقيق الفوز من أجل إسعاد الجماهير وقطع خطوة نجو الحصول على لقب الدورى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة