صور.. مصطفى السمان عمدة البلابيش بسوهاج يدشن مؤتمرا حاشدا لتأييد السيسى.. 3 آلاف مواطن يشاركون فى فعاليات الحدث.. والأوقاف والكنيسة يطالبان باستكمال الإنجازات.. الحضور يؤكدون أن مساندة الرئيس لا تأتى من فراغ

الخميس، 01 مارس 2018 12:28 ص
صور.. مصطفى السمان عمدة البلابيش بسوهاج يدشن مؤتمرا حاشدا لتأييد السيسى.. 3 آلاف مواطن يشاركون فى فعاليات الحدث.. والأوقاف والكنيسة يطالبان باستكمال الإنجازات.. الحضور يؤكدون أن مساندة الرئيس لا تأتى من فراغ مصطفى السمان عمدة البلابيش بسوهاج يدشن مؤتمرا حاشدا لتأييد السيسى
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت قرية البلابيش بحرى بمركز دار السلام جنوب شرقى محافظة سوهاج مساء الأربعاء مؤتمرا جماهيرا حاشدا نظمه ودعى له العمدة مصطفى السمان عمدة القرية ضم أكثر من 3000 شخص من أهالى القرية والقرى المجاورة وكبار العواقل والعمد والمشايخ ورجال الدين الإسلامى والمسيحى.

العمدة-مصطفى-السمان-عمدة-البلابيش-بسوهاج-يدشن-مؤتمرا-حاشدا-لتأييد-السيسى-(22)

شارك فى المؤتمر الشيخ على طيفور وكيل وزارة الأوقاف والقمص شنوده راعى كنيستى شنودة والكشح بدار السلام ونائب مجلس مدينة دار السلام والصحفى علاء السمان ونقيب المحامين بدار السلام.

بدأ المؤتمر بالقران الكريم بعدها السلام الوطنى لجمهورية مصر العربية وعرض فيلما تسجيليا عن أهم ملامح الفترة الماضية وإنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسى على أرض الواقع وأهم المشروعات التنموية من إسكان اجتماعى وكبارى ومحور والعاصمة الإدارية والطرق الجديدة والمصانع وقناة السويس الجديدة ومشروع الضبعة وانتهى الفيلم التسجيلى بعرض ما تقوم به الدولة فى حربها ضد الإرهاب وتطهير سيناء وإعادة فرض السيادة عليها كاملة ومشروعات مياه الشرب والصرف الصحى.

العمدة-مصطفى-السمان-عمدة-البلابيش-بسوهاج-يدشن-مؤتمرا-حاشدا-لتأييد-السيسى-(21)

وفى كلمته فى بداية المؤتمر قال الصحفى علاء السمان أن الرئيس السيسى حقق إنجازات لم تحقق فى مصر خلال السنوات السابقة و أن تأييد الرئيس ليس من فراغ، فالرئيس ضحى بنفسه من أجل إنقاذ الوطن عقب ثورة 30 يونيو، ويجب على جميع المصريين النزول إلى الانتخابات الرئاسية المقبلة لاستكمال مسيرة التنمية التى بدأها فى فترة ولايته الأولى وبعد كل ذلك أليست كل هذه المشروعات تجعلنا نقف وراء هذا القائد ليستكمل مسيرة التنمية التى قد بدأها منذ 4 سنوات.

وأضاف السمان أننى أتقدم بكل الشكر للجيش المصرى الذى يدافع عن الوطن، فهو واحد من أفضل جيوش على مستوى العالم، والتحية أيضا إلى الشرطة المصرية التى تخدم الشعب وتحافظ على الوطن وتحية لجميع أبناء الشعب المصرى الذين يقفون خلف القيادة السياسية بكل حب ويتحملون الصعاب من أجل الحفاظ على الوطن.

وتابع السمان أن مصر استعادة دورها الريادى المرموق إقليميا وعالميا، لافتا الى أن ما تشهده مصر من مشروعات تنموية سيكون لها الأثر الأكبر فى إحداث نقلة اقتصادية غير مسبوقة.

العمدة-مصطفى-السمان-عمدة-البلابيش-بسوهاج-يدشن-مؤتمرا-حاشدا-لتأييد-السيسى-(20)

وأشار الى أن ما يشهده الاحتياطى العام من تطور ملحوظ ليقارب 38 مليار دولار يمثل دليل واضح بأن الاستراتيجية والحوكمة المالية تسير على الطريق الصحيح و أن العالم كله يراقب ما يتابع ما يحدث فى مصر من نهضة وتطور ايجابى على كل المستويات الأمر الذى يعيد إلى مصر ريادتها الخارجية على المستوى العربى والأوروبى والأفريقى.

ومن جانبه قال الشيخ على طيفور وكيل وزارة الأوقاف بسوهاج فى كلمته بالمؤتمر إنه لن يبنى مصر إلا شباب مصر وأن خروج شباب قرية البلابيش بحرى بمركز دار السلام والمشاركة فى هذا المؤتمر الكبير لدعم وتأييد الرئيس السيسى لهو خير دليل على ما وصل إليه الشباب المصرى من وعى وإداراك وأنه يعلم جيد كيف يميز بين الشىء الجيد الذى ينفعة وبين الشىء السيئ الذى يضره وأننا هنا لنقول كلمة حق أن مصر تغيرت إلى الأحسن ونحن فى معركة كبيرة وقويه هى معركتنا مع الأرهاب هذا الإرهاب الذى لا دين ولا وطن له وكل هدفه هو قتل الأمة وتحطيم مقدراتها ولكننى أقول لها مهمكا فعلت فلن تستطيع أن تهز ذرة تراب واحدة من تراب مصر فمصر محفوظة بإذن الله وأننا سنظل خلف قيادتنا السياسية ندعمها حتى تصل مصر إلى بر الأمان حفظ الله مصر شعبا وجيشا وشرطة.

العمدة-مصطفى-السمان-عمدة-البلابيش-بسوهاج-يدشن-مؤتمرا-حاشدا-لتأييد-السيسى-(19)

وأضاف إننا هنا اليوم من أجل إعلان تأييد الرئيس السيسى لفترة رئاسية قادمة لاستكمال مسيرة التنمية بمصرنا الغالية مصر المحروسة بإذن الله مصر التى ذكرت فى القران الكريم أكثر من 30 موضعا ولهذا لن يستطيع أحد أن ينال من عزيمة مصر وجيشها وشرطتها وشعبها، وإننى أود أن أقول للجميع حكموا صوت العقل ولا تسيروا وراء الشائعات وتعالوا نتحدث عن نعمة واحدة فقط حدثت مع النظام الحالى وهى نعمة الأمن  الذى افتقدناه على مدار سنوات كثيرة أما الآن أنت أصبحت آمن على بيتك وأهلك وممتلكات تستطيع أن تسير ليلا أو نهارا دون الخوف وذلك بسبب انتشار رجال الشرطة والجيش فى كل مكان يعملون ليلا ونهار من أجل مصر.

وقال القمص شنودة راعى كنيسة الكشح فى كلمته مصر هى الأمل الوحيد الباقى للأمة العربية، وأنه لن يستطيع أحد أن يفرق بين نسيجى الأمة وستظل مصر داعمة لكل مسيرات التنمية ونحن نعلن تأييد الكنيسة للرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية قادمة من أجل الأمن والأمان من أجل استكمال ما قد بدأه الرئيس من إنجازات لمسناها على أرض الواقع ونحن دائما ما نصلى من أجل مصر، ومن أجل أن يوفق الرئيس فى كل خطواته وأننا نؤيد الرئيس لفترة رئاسية ثانية وثالثة ورابعة وإننا فى كنائسنا نصلى من أجل أمرين الأول أن يحمى الله مصر وأن يحفظ الرئيس ليستكمل مسيرة بناء مصر الحديثة بعد أن حقق نجاحات كبيرة على المستوى الاقتصادى والأمنى والاجتماعى، وكذلك على مستوى السياسة الخارجية التى نجح فيها بامتياز وعودة مصر إلى مكانتها الطبيعية بين دول العالم. ومن جانبه قال نائب رئيس مجلس مدينة دار السلام فى حماية المولى عز وجل ثم قائد عظيم وجيش قوى وشرطة تعمل بأعلى التقنيات التكنولوجيا لحماية مصر داخليا وخارجيا مع قوات الجيش ومصرت عبرت أهم المحطات الصعبة خلال الـــ4 سنوات السابقة، والآن هى فى طريق ىتحويلها من المسار الخطأ إلى المسار الصحيح ومن الواجب علينا كمصريين عدم الاستماع لمن يسعون لتشويه العقول عبر ترويج الشائعات والأكاذيب التى تخلق الفوضى وتقلل الثقة فيما يتم إنجازه من مشروعات على أرض الواقع ويجب على الجميع أن يحكم العقل قبل أن يصدر الأحكام والقرارات فمصر هى الأمل ولن تبنى إلا بسواعد شبابها وعقوله المستنيرة التى تخطط من أجل التنمية المستدامة التى تحقق رفاهية الفرد والمجتمع.

العمدة-مصطفى-السمان-عمدة-البلابيش-بسوهاج-يدشن-مؤتمرا-حاشدا-لتأييد-السيسى-(1)

ومن جانبه قال هلال ذكى نائب رئيس مجلس مدينة دار السلام فى حماية المولى عز وجل ثم قائد عظيم وجيش قوى وشرطة تعمل بأعلى التقنيات التكنولوجيا لحماية مصر داخليا وخارجيا مع قوات الجيش ومصرت عبرت أهم المحطات الصعبة خلال الـــ 4 سنوات السابقة، والآن هى فى طريق ىتحويلها من المسار الخطأ إلى المسار الصحيح، ومن الواجب علينا كمصريين عدم الاستماع لمن يسعون لتشويه العقول عبر ترويج الشائعات، والأكاذيب التى تخلق الفوضى وتقلل الثقة فيما يتم إنجازه من مشروعات على أرض الواقع ويجب على الجميع أن يحكم العقل قبل أن يصدر الأحام والقرارات فمصر هى الأمل ولن تبنى إلا بسواعد شبابها وعقوله المستنيرة التى تخطط من أجل التنمية المستدامة التى تحقق رفاهية الفرد والمجتمع.

العمدة-مصطفى-السمان-عمدة-البلابيش-بسوهاج-يدشن-مؤتمرا-حاشدا-لتأييد-السيسى-(2)

 

العمدة-مصطفى-السمان-عمدة-البلابيش-بسوهاج-يدشن-مؤتمرا-حاشدا-لتأييد-السيسى-(3)

 

العمدة-مصطفى-السمان-عمدة-البلابيش-بسوهاج-يدشن-مؤتمرا-حاشدا-لتأييد-السيسى-(5)

 
العمدة-مصطفى-السمان-عمدة-البلابيش-بسوهاج-يدشن-مؤتمرا-حاشدا-لتأييد-السيسى-(7)
 

 

العمدة-مصطفى-السمان-عمدة-البلابيش-بسوهاج-يدشن-مؤتمرا-حاشدا-لتأييد-السيسى-(8)
 

العمدة-مصطفى-السمان-عمدة-البلابيش-بسوهاج-يدشن-مؤتمرا-حاشدا-لتأييد-السيسى-(9)

 

العمدة-مصطفى-السمان-عمدة-البلابيش-بسوهاج-يدشن-مؤتمرا-حاشدا-لتأييد-السيسى-(10)

 

العمدة-مصطفى-السمان-عمدة-البلابيش-بسوهاج-يدشن-مؤتمرا-حاشدا-لتأييد-السيسى-(11)
 

 

العمدة-مصطفى-السمان-عمدة-البلابيش-بسوهاج-يدشن-مؤتمرا-حاشدا-لتأييد-السيسى-(12)
 

العمدة-مصطفى-السمان-عمدة-البلابيش-بسوهاج-يدشن-مؤتمرا-حاشدا-لتأييد-السيسى-(13)

 
العمدة-مصطفى-السمان-عمدة-البلابيش-بسوهاج-يدشن-مؤتمرا-حاشدا-لتأييد-السيسى-(15)
 

 

العمدة-مصطفى-السمان-عمدة-البلابيش-بسوهاج-يدشن-مؤتمرا-حاشدا-لتأييد-السيسى-(16)
 

العمدة-مصطفى-السمان-عمدة-البلابيش-بسوهاج-يدشن-مؤتمرا-حاشدا-لتأييد-السيسى-(17)

 
العمدة-مصطفى-السمان-عمدة-البلابيش-بسوهاج-يدشن-مؤتمرا-حاشدا-لتأييد-السيسى-(18)

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة