على غزال: اللعب للأهلى شرف لأي لاعب.. والتجريح والسخرية خط أحمر

الخميس، 01 مارس 2018 10:01 م
على غزال: اللعب للأهلى شرف لأي لاعب.. والتجريح والسخرية خط أحمر على غزال فى مباراة سابقة مع فانكوفر وايتكابس
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللاعب المصرى على غزال المحترف فى نادى فانكوفر وايتكابس الذى ينافس فى الدورى الأمريكى، على ترحيبه بالنقد البناء، موضحًا أن أى لاعب فى العالم معرض للانتقادات لكن دون تصل أن للتجريح والسخرية مثلما حدث معه فى أوقات سابقة.

وقال على غزال فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "شعرت بحالة من الحزن الشديد بعد الانتقادات التى تعرضت لها بعد مشاركتى مع خسارة المنتخب من السنغال وتونس في الجولتين الأولى والثانية من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2015، لاشك أن أى شخص يتعرض للنقد، ولكن لا أتقبل التجريح والسخرية التى وجهت لى".

على غزال
على غزال

 

وعن كواليس مشاركته فى مباراتى منتخب مصر أمام السنغال وتونس، قال على غزال: "مركزى المفضل هو وسط الملعب، وليس قلب الدفاع، ولا كنت أستطيع إجبار شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول فى ذلك الوقت على اللعب فى مركز محدد".

أضاف: "اللعب فى النادى الأهلى شرف لأى لاعب فى مصر، وسعيد برغبة بعض المشجعين في تواجدى ضمن صفوف الفريق الأحمر، لم يتحدث معى أحد بشكل رسمى للانتقال إلى النادى الأهلى، لكن كان فى كلام من بعض الوكلاء".

وكان بعض من جماهير النادى الأهلى عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، و"تويتر"، أبدت فى وقت سابق، رغبتها فى تعاقد الإدارة مع اللاعب المصرى على غزال، لتعويض الغيابات التى كان يعانى منها الفريق فى الخط الخلفي.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة