فيديو.. حسين الشحات يسجل ويصنع 3 أهداف فى فوز العين على الوحدة بسداسية

الخميس، 01 مارس 2018 08:26 م
فيديو.. حسين الشحات يسجل ويصنع 3 أهداف فى فوز العين على الوحدة بسداسية حسين الشحات نجم العين الإماراتى
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق فريق العين الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى حسين الشحات فوزاً كبيراً على ضيفه وملاحقه على الصدارة الوحدة، بستة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "هزاع بن زايد" فى إطار الجولة 18 من الدورى الإماراتى.
 
المباراة شهدت مشاركة حسين الشحات طوال الـ 90 دقيقة وتألقه بشكل لافت للغاية، حيث تمكن من صناعة الهدفين الأول والثالث لزميله ماركوس بيرج، ثم سجل الهدف الخامس بتسديدة رائعة، قبل أن يواصل التألق ويصنع الهدف السادس لزميله ريان إسلام.
 

هدف حسين الشحات فى الوحدة

 
 
 
 
ورفع حسين الشحات بذلك رصيده إلى 7 أهداف مع العين و 9 تمريرات حاسمة "أسيست"، وذلك خلال 9 مباريات خاضها مع الزعيم بكل البطولات.
 
افتتح ماركوس بيرج التهديف للعين فى الدقيقة 32، وأضاف كايو الهدف الثانى فى الدقيقة 41، ولكن الوحدة رد بهدفين متتاليين فى دقيقتين فقط (68 و 70) عن طريق المجرى بالازس دزسودزساك.
 
وتمكن ماركوس بيرج من تسجيل الهدف الثالث للعين فى الدقيقة 72، وأضاف عمر عبد الرحمن عمورى الهدف الرابع فى الدقيقة 75، ثم سجل حسين الشحات الهدف الخامس فى الدقيقة 80، قبل أن يختتم ريان يسلم السداسية فى الدقيقة 92 من عمر المباراة.
 
وشهد اللقاء حالتى طرد فى صفوف الوحدة، كانتا من نصيب أحمد الأكبيرى فى الدقيقة 83، لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية، وسالم سلطان الشرجى فى الدقيقة 94، بعد حصوله على بطاقة حمراء مباشرة. 
 
بهذا الفوز رفع العين رصيده إلى 41 نقطة، فى صدارة الترتيب، وابتعد عن الوحدة بفارق 4 نقاط، حيث توقف رصيد الأخير عند 37 نقطة، فى المركز الثانى.
 

الهدف الأول للعين

 

الهدف الثانى للعين

 

الهدف الأول للوحدة

 

الهدف الثانى للوحدة

 

الهدف الثالث للعين

 

الهدف الرابع للعين

 

الهدف الخامس للعين (حسين الشحات)

 

الهدف السادس للعين









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة