مباراة الأهلى والتعاون الفرصة الأخيرة لـ عماد متعب

الخميس، 01 مارس 2018 10:18 ص
مباراة الأهلى والتعاون الفرصة الأخيرة لـ عماد متعب عماد متعب
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفنى لنادى التعاون السعودى، الثقة فى المهاجم المصرى عماد متعب قبل مواجهة الأهلى فى السابعة والنصف مساء اليوم، الخميس، بملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، أن جوزيه جوميز عقد اجتماعاً مطولاً مع عماد متعب، كشف خلاله أسباب استبعاده من التشكيلة الأساسية لفريق التعاون فى المباريات الأخيرة، موضحاً أن عدم تأقلمه مع السياسة الفنية التى ينتهجها مع الفريق، وفشله فى هز الشباك خلال المباريات الخمس التى لعبها بمسابقة الدورى السعودى وراء استبعاده من التشكيلة الأساسية للفريق.

عماد متعب نجم التعاون السعودي
عماد متعب نجم التعاون السعودي

وأضافت الصحيفة، أن مدرب التعاون قرر تجديد الثقة فى عماد متعب، ويعتزم الدفع به فى التشكيلة الأساسية أمام الأهلى الذى يضم اللاعب المصرى مؤمن زكريا، مشيرة إلى أن مباراة اليوم تعد بمثابة الفرصة الأخيرة لعماد متعب لإثبات ذاته مع ناديه الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

ويحتل الأهلى المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 42 نقطة، خلف الهلال صاحب الصدارة بفارق 4 نقاط، بينما يحتل التعاون المركز السادس برصيد 28 نقطة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة