محافظ أسيوط يتفقد معرض الجامعة للكتاب فى ختام أعماله

الخميس، 01 مارس 2018 11:46 ص
محافظ أسيوط يتفقد معرض الجامعة للكتاب فى ختام أعماله محافظ أسيوط يتفقد معرض الكتاب بالجامعة
أسيوط ـ محمود عجمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط بما تقوم به جامعة أسيوط، من دور تنموى وثقافى فى محافظات صعيد مصر والذى نجحت منذ إنشائها فى القيام بمسئوليتها العلمية والبحثية وكذلك بمسئولية إجتماعية وثقافية هامة تعمل على رفع الوعى وفتح مدارك وآفاق المعرفة.

جاء ذلك خلال زيارة محافظ أسيوط إلى معرض جامعة أسيوط للكتاب فى ختام أعماله والذى نظمته الجامعة بالتعاون مع الهيئة المصرية للكتاب وذلك بحضور الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس الجامعة والدكتور محمد عبد اللطيف نائبه لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمشرف على قطاع التعليم والطلاب .

وأوضح رئيس الجامعة أن المعرض يأتى فى إطار إيمان الجامعة وتقديرها لأهمية القراءة والمعرفة والتى تبنى عليها تحضر الشعوب وتقدم الأمم ، مشيراً إلى أن المعرض ضم نحو 10 آلاف كتاب فى شتى مناحى العلوم والمعرفة وإمتد على مدار عشرة أيام  وذلك بقاعة المعارض الملحقة بالمنى المركزى .

وكشف الدكتور محمد عبد اللطيف عن قرار إدارة الجامعة بتنظيم المعرض بصفة دورية والذى حدد له أكتوبر من كل عام ليصبح عرساً ثقافياً سنوياً داخل الجامعة ، مشيراً إلى ما شهده المعرض من إقبال كثيف من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة ، والذى نجح فى جذب إهتمام شرائح متعددة من أفراد المجتمع .

 

 

 

 

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة