جامعة عين شمس تكرم الحاصلين على جوائز الدولة فى مؤتمرها العلمى السابع

السبت، 10 مارس 2018 02:00 ص
جامعة عين شمس تكرم الحاصلين على جوائز الدولة فى مؤتمرها العلمى السابع عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور عبد الناصر سنجاب نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون الدراسات العليا والبحوث ورئيس المؤتمر العلمي السابع للجامعة "عالمية وانطلاق" عن أسماء المكرمين بمؤتمر الجامعة والحاصلين على جوائز الدولة وهم (الدكتور محمد رياض الأستاذ بكلية الآداب والحاصل على جائزة النيل فى مجال العلوم الاجتماعية  والدكتور محمد شومان الحاصل على جائزة التفوق فى مجال العلوم الاجتماعية).
 
كما تكرم الجامعة الحاصلين على جوائز الدولة التقديرية وهم ( الدكتور سيد ثابت عبد الرحيم فى مجال العلوم الأساسية و الدكتور نانسى سمير البربرى فى مجال العلوم الطبية).
 
وكان الدكتورعبد الناصر سنجاب قد عقد أمس اجتماعا تحضيريا للوقوف على الترتيبات النهائية بشأن المؤتمر العلمى السابع للجامعة " عالمية وانطلاق" والذى تنظمه الجامعة في الفترة من 2 ل 5 من أبريل المقبل تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى و برئاسة الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة .
 
جاء الاجتماع بحضور عمداء  ووكلاء مختلف الكليات ومقررو القطاعات الخمسة للمؤتمر ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، حيث استعرض الدكتور عبد الناصر سنجاب رئيس المؤتمر أهم الإنجازات التى حققتها الجامعة فى مختلف التصنيفات العالمية وخطة الجامعة لتحقيق مزيد من النجاحات فى هذا الصدد.
 
كما تناول الترتيبات الخاصة بمنح الدكتوراه الفخرية للعالم المصرى الدكتور فاروق الباز وذلك ضمن فاعليات افتتاح المؤتمروكذلك منح المهندس العالمى المصرى هانى عازر درجة الدكتوراه الفخرية، بحضور عدد من الشخصيات العربية  منها الأمير نايف بن ثنيان آل سعود ومعالى الدكتور على النملة وزير العمل والشؤون الاجتماعية السعودى سابقا.
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة