رئيس "دعم مصر" يدعو للمشاركة الإيجابية بالانتخابات فى مؤتمر حاشد باستاد المنصورة

السبت، 10 مارس 2018 07:58 م
رئيس "دعم مصر" يدعو للمشاركة الإيجابية بالانتخابات فى مؤتمر حاشد باستاد المنصورة المهندس محمد السويدي
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل ائتلاف دعم مصر عقد مؤتمراته الجماهيرية الحاشدة بالمحافظات لحث المواطنين على المشاركة الإيجابية باعتبارها حقا أصيلا من حقوق المواطن وليست واجبا.

 

وشهدت الصالة المغطاة باستاد المنصورة عصر اليوم السبت مؤتمرا جماهيريا حاشدا نظمه ائتلاف دعم مصر برئاسة المهندس محمد السويدى وحضور عدد كبير من قيادات ونواب ائتلاف دعم مصر والقيادات الشعبية والتنفيذية وسط حضور لافت لنحو 5 آلاف من شباب وعائلات وأهالى محافظة الدقهلية.

 

ووجه المهندس محمد السويدى رئيس ائتلاف دعم مصر الشكر لأهالى المنصورة الذين حضروا المؤتمر مؤكدا ضرورة المشاركة السياسية التى تعد حقا دستوريا أصيلا من حقوق المواطن المصرى الذى يسعى لبناء وطنه ويدرك جيدا حجم التحديات التى يواجهها، ولذلك فسوف يبعث رسالة للعالم كله بأن المصريين يؤمنون بما تحقق خلال السنوات الأربع الماضية من إنجازات لهذا الوطن وكيف تم إنقاذ مصر من المخططات التى كانت مدبرة لها حتى عادت الدولة إلى وضعها على الخريطة واستعادت هيبتها باقتصاد قوى.

 

وقال السويدى: هذه هى المرة الثالثة التى نأتى فيها إلى هذه المحافظة ذات التاريخ السياسى، ومن هنا لا بد أن نسأل أين كنا قبل 2014 وكيف أصبحنا؟ وذلك حتى نتبين كيف استطاعت مصر أن تعبر الأزمات التى تسببت فيها الجماعة الإرهابية والتى تنوعت بين أزمات الغاز والكهرباء والتوظيف والاحتياطى النقدى والديون.

 

وتابع السويدى: استطاعت مصر بعد 30 يونيو أن تؤسس لدولة عصرية قوية وبرئيس أمين اتخذ قرارات صعبة لم يجرؤ أحد قبله على اتخاذها، ولكم فى قرارات الإصلاح الاقتصادى خير دليل على أمانة هذا الرئيس وحبه لوطنه.

 

وقال السويدى: وفرت الإرادة السياسية بيئة مناسبة لتشريعات ضرورية كقانون التأمين الصحى وغيره، وكفلت حق العلاج لكل مواطن، ويكفى أن مصر أصبحت أكبر مركز لعلاج فيروس سى.

 

وأضاف: "خضنا حربا اقتصادية لا تقل ضراوة عن الحرب ضد الإرهاب ونجحت مصر فى التصدى لقوى الشر التى أرادت حرمان مصر من التنقيب عن ثرواتها الطبيعية بإعادة ترسيم حدودها، وهى الحرب التى نجحت فيها مصر وتوج هذا النجاح باكتشاف حقل ظهر".

 

وقال السويدى موجها حديثه للمواطنين: شاركوا وتمسكوا بحقكم فى المشاركة السياسية.

 

من جانبه أكد النائب محمد مصطفى السلاب نائب المنصورة وعضو ائتلاف دعم مصر أن أهالى الدقهلية يدركون جيدا ما تحقق على أرض مصر من إنجازات ولذلك فهم حريصون على المشاركة فى هذا الاستحقاق من أجل استكمال بناء الوطن. 

 

ودعا النائب نبيل الجمل أهالى الدقهلية إلى المشاركة بقوة فى الانتخابات ليسجلوا أرقاما قياسية فى التصويت كما حدث خلال الاستحقاقات السابقة.

 
89b3aedc-6b7e-4197-9679-00dbc0f9b850
 
d42c8dcf-f5f8-4b22-b72b-8a911f7dbbc0
 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة