صور.. حزب التجمع بالمنوفية ينظم مؤتمرا جماهيريا لدعم السيسي

السبت، 10 مارس 2018 06:39 م
صور.. حزب التجمع بالمنوفية ينظم مؤتمرا جماهيريا لدعم السيسي جانب من المؤتمر
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظم حزب التجمع بمحافظة المنوفية برئاسة هيثم الشرابى أمين عام الحزب بالمحافظة، ندوة جماهيرية بقرية البتانون التابعة لمركز شبين الكوم بالمنوفية بحضور عدد من السياسين والشخصيات العامة والدكتور محمد الباز رئيس مجلس إدارة جريدة الدستور.

 

وحضر المؤتمر رفعت سعفان، رئيس مركز ومدينة سرس الليان، الدكتور سماح جبرائيل عضو مجلس النواب، وعدد كبير من قيادات حزب التجمع بالمنوفية.

 

واكد الدكتور محمد الباز، أن مصر خاضت ثلاثة معارك اولها كانت الارهاب، والثانية التنمية والثالثه هى الوعى، وخاصة أن المصريين يعلمون المخاطر، التى تهدد البلاد بشكل كبير، ويعى الشعب جيدا مصلحته.

 

وأضاف الباز أنه منذ 30 يونيو حتى الآن حدثت حملة كبيرة من التشوية على المجتمع المصر، من خلال العديد من الطرق، والتشكيك فى كل شىء أولها الحرب على الإرهاب، وثانيها فى التنمية.

 

وتابع الباز أنه هناك حروب الجيل الرابع للفت الانتباه عن المشروعات الحقيقيه للخوض بها، والتحدث فى أى شىء آخر للتشوية، والإغراق فى التفاصيل.

 

وأضاف الباز أن مضر قدمت ما يقرب من 1500 شهيد و20 ألف مصاب فى حربها ضد الإرهاب، لافتا إلى أن الحروب المختلفة ياتى من ضمنها تفتيت الجيش المصرى.

 

وأكد الباز أنه بعد 25 يناير كان هناك الوريث الرسمى وهو الجيش، والوريث السياسى، والوريث الشبابى الذى اشعل الثورة، وبالتالى اصبح هناك عداء استغلة الاخوان للتقدم إلى السلطة.

 

وأشار الباز إلى أن الاخوان عندما ركبوا الحكم، والجرم الذى ارتكبوة لم يظهر للناس حتى الان، وكل من شارك فى الثورة كان له هدف، يسعى إلى تحقيقه، وهذا النزول عطل مخطط من الممكن أن يحدث فى المنطقة من الحلف التركى.

 

وتسائل الباز لماذ شجعت دول الخليج بشكل كبير فى 30 يونيو، وذلك خوفا من أن يكون هناك تواجد فعلى للإخوان.

 

وأكد الباز أن أهم المعارك الآن وهى الانتخابات الرئاسية والتى يسعى إلى تشويهها العديد والعديد من التدخلات فى شئون البلاد، وذلك لتقليب العالم على مصر من خلال التشوية للانتخابات الرئاسية.

 

وأضاف الباز أن الانتخابات الرئاسية، تأتى من أجل الإصلاح الاقتصادى والسياسى ومن أجل الوصول إلى الاستقرار بمصر، وكانت شعبية الرئيس 90%، ويقل قليلا نتيجة لبعض القرارات الاقتصادية، وتغيرت الدفعة الشعبية فى 2014 عن العام الحالى.

 

من جانبة أكد الشرابى أن الندوة تهدف فى المقام الأول إلى دعوة المواطنيين للمشاركة فى الإنتخابات الرئاسية المقبلة والوقوف مع الدولة للمرور بالفترة الحرجة إلى السلام والامان، مضيفا أن الندوة ستشهد حضور جماهيرى كبير وبمشاركة عدد من الأحزاب والقوى السياسية بالمحافظة.

 

وأشار الشرابى إلى أن سلسلة المؤتمرات التى يتم عقدها بالعديد من القرى والمراكز بمحافظة المنوفية، هى نتاج حقيقى لما يشعر بها المواطنون من فهم للمرحلة التى تمر بها البلاد ومن أجل العبور بها إلى بر الأمان بالرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

 

 

٢٠١٨٠٣١٠_١٧٣٥٣٤_3

 

٢٠١٨٠٣١٠_١٧٣٦١٣_2
 

 

٢٠١٨٠٣١٠_١٧٤٨٤٠_1
 

 

٢٠١٨٠٣١٠_١٧٥٢٠٥
 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة